عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "مستقبل وطن" يفتتح معرضا للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في السويس‎

بالصور.. "مستقبل وطن" يفتتح معرضا للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في السويس‎
بالصور.. "مستقبل وطن" يفتتح معرضا للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في السويس‎

كتب - السيد علي

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، معرضا للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، لمواجهة الغلاء، فى محافظة السويس وذلك أمام مقر الحزب بمنطقة الصفوة بحى الأربعين فى الفترة من 5 سبتمبر حتى 7 سبتمبر.



وشهد حفل الافتتاح حضور كل من، المحاسب أحمد خشانة أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة بالسويس وحاتم جاد رب وكيل وزارة القوى العاملة بالسويس ورمضان أبو الحسن رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الاهلية.

 

 

حيث اصطف منظمى المعرض من شباب الحزب لتنظيم دخول المواطنين بصحبة أبنائهم الطلاب لشراء المستلزمات المدرسية والذى يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزي المدرسي بأسعار مخفضة للمواطنين من أبناء المحافظة.

وقال المحاسب أحمد خشانة، أن المعرض يأتى فى إطار تنظيم الحزب عدد من الفعاليات الاجتماعية والرياضية والترفيهية وغيرها لتلبية جميع احتياجات المواطنين بمختلف الأعمار والشرائح.

وأشار إلى أن معرض "مستقبل وطن" يوفر كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم، وأوضح أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزي المدرسي، وقد قام الحزب بتوفير كل ما هو مطلوب من مستلزمات الطلاب الخاصة بدخول المدارس من ملابس وشنط وأحذية والأدوات المكتبية بسعر الجملة.

وتأتى تلك المبادرة انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، الذى يهدف لرفع المعاناة عن أولياء الأمور والطلبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز