عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الحكومة تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

موجز الرابعة.. الحكومة تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة
موجز الرابعة.. الحكومة تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

كتب - السيد علي

قدمت بوابة روزاليوسف عدداً من الأخبار والتقارير المهمة، خلال الفترة الصباحية، من بينها: الحكومة تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، ومذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربي و"جيلي" الصينية لإنتاج السيارات الكهربائية.



كما قدمت أخبارا أخرى منها: «الأعلى للإعلام»: ساعتان الحد الأقصى لحلقة البرنامج في الفضائيات، عمومية الزمالك تواصل استقبال الأعضاء للتصويت على اللائحة والانتخابات التكميلية.. والى تفاصيل الموجز.

الحكومة تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً؛ لمتابعة آخر مستجدات الموقف التنفيذي للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ومسئولي عدد من الجهات المعنية.

مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربي و "جيلي" الصينية لإنتاج السيارات الكهربائية

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة جيلي الصينية لإنتاج عربات الركوب الكهربائية (الملاكي، والأجرة) وذلك بديوان عام الوزارة.

وزير البترول يبحث فرص التعاون مع جيبوتي في البترول والغاز

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع يونس على جيدى وزير الطاقة والموارد الطبيعية بجمهورية جيبوتي والوفد المرافق الذي يزور مصر حالياً

 «الأعلى للإعلام»: ساعتان الحد الأقصى لحلقة البرنامج في الفضائيات

حدد المجلس الأعلى للإعلام، الحد الأقصى للحلقة في البرامج، التي تبث على الفضائيات بساعتين شاملة الإعلانات.

تكثيف الخدمات المرورية بمناطق كوبري عباس وكوبري السيدة عائشة بالقاهرة لإجراء بعض الإصلاحات

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة باتخاذ كافة الإجراءات وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بالعديد من المناطق بالقاهرة، والتى ستشهد بعض الأعمال والإصلاحات، لتسيير الحركة المرورية بمنطقة الأعمال خلال فترة التنفيذ ، ومنعاً لحدوث أى تكدسات مرورية

التفاصيل الكاملة في مقتل فتاة ووالدتها بالأقصر.. دجال وراء الجريمة

تمكنت أجهزة الأمن بالأقصر من كشف غموض العثور على جثة فتاة حاصلة على دبلوم، ووالدتها، ربة منزل، داخل مسكنهما بناحية العوامية دائرة قسم شرطة الأقصر، وأن دجالا وراء مقتلهما، أقنعهما بضرورة توثيقهما منفردين داخل غرفتين وكتم أنفاسهما حتي فارقا الحياة وسرق قرطهما الذهبي.

الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا .. والعظمى بالقاهرة 34

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وزير الرياضة يقود ماراثون للدراجات بالشروق

قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، ماراثون للدراجات اقيم بمدينة الشروق بمسافة 4 كيلو متر بحضور عدد من قيادات الوزارة ومجموعة من الشباب والفتيات والأسر المقيمة بمدينة الشروق.

اليوم انطلاق الدوري العالمي للكاراتيه

تنطلق اليوم منافسات الدورى العالمى للكاراتيه، والتى تقام باليابان وتستمر حتى 13 سبتمبر الجارى، حيث إن المنافسات تنتهى يوم 9 سبتمبر على أن يبقى المنتخب فى معسكر هناك لمدة 4 أيام بعد انتهاء المنافسات.

عمومية الزمالك تواصل استقبال الأعضاء للتصويت على اللائحة والانتخابات التكميلية

واصلت صباح اليوم الجمعة، الجمعية العمومية بنادي الزمالك في استقبال الأعضاء، للتصويت على لائحة النادي والانتخابات التكميلية، في اليوم الثاني على التوالي ويغلق التصويت في التاسعة من مساء غدا السبت

هانيا الحمامي تتأهل لنصف نهائي بطولة الصين للاسكواش

حجزت البطلة المصرية هانيا الحمامى، لاعبة هليوبليس وبطلة العالم لناشئات الاسكواش، تأشيرة التأهل الأولى لنصف نهائى بطولة "جى بى مورجان" الصين المفتوحة للاسكواش، لتضمن البطلة الصغيرة لقب السيدات لمصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز