بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 27 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العمر لحظة.. طفل عمره 8 سنوات يقاتل أسداً بعصا.. (فيديو وصور)

6 سبتمبر 2019 - 1 : 17




كتب - عادل عبدالمحسن

 تمكن طفل عمره 8 سنوات من الدخول في معركة طاحنة مع أسد، بمقاطعة بيلي في ولاية كولورادو الأمريكية، وفقا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية.

كان الطفل بايك كارلسون قد تعرض لهجوم من جانب أسد الجبل الذي يبلغ وزنه 65 رطلًا وهو يلعب في حديقة منزله مع شقيقه الأكبر جيج في مقاطعة بيلي بولاية كولورادو.

أفادت الأنباء أن الأسد أمسك بايك من رأسه وسحبه تحت شجرة بينما كان الطفل يصرخ طلبًا للمساعدة. وهرول شقيقه الأكبر جيج إلى داخل المنزل لإبلاغ والده رون كارلسون، الذي هرع إلى الخارج بسكين لمساعدة ابنه.

وقال كارلسون لشبكة "إن بي سي" الأمريكية: "كان رأسه داخل فم الأسد بغريزة الأبوية اندفعت إلى الأسد لحماية ابنى وأفكر بأننى على وشك التشابك مع شيء يمكن أن يقتلني. كل ما تعرفه هو أنه يجب عليك فعل شيء ما. لا يهم ما يحدث لك، عليك حماية أطفالك". وبينما كان كارلسون يركض إلى ابنه، حاول "بايك" بشجاعة القتال مع الأسد باستخدام السلاح الوحيد الذي في يديه - عصا.

وأضاف كارلسون: "أخبرني" ابنى عندما سألته كيف تغلبت على الأسد قائلاً: يا أبي، كل الحيوانات بها بقعة ضعيفة، مقل العيون. "فالتقطت عصا كانت تحت الشجرة طعنتها في عين الأسد حتى تركه من شدة الألم بينما كان قد أصيب في أماكن كثيرة في الوجه والراس من أماكن أنياب الأسد وهرول الأب إلى ابنه وأدرك كارلسون على الفور أن ابنه قد أصيب بجروح خطيرة. قال: "عندما التقطته للمرة الأولى، استطعت رؤية أن وجهه بالكامل كان مفتوحًا. كان هناك دم في كل مكان. تم تمزيق فروة رأسه في عدة مناطق".

وأضاف كارلسون: "لقد كان شيئًا لا يجب على أي والد رؤيته". هرعت العائلة بايك إلى أقرب محطة إطفاء، ثم نقله المسعفون من منطقة Platte Canyon Fire Protection District إلى المستشفى السويدي.

واحتاج بايك إلى عمليتين جراحيتين وعشرات الغرز والدبابيس، لكن الأطباء قالوا إنه سيتعافى من إصاباته.

وقالت جولي كارلسون، والدة بايك: "في الليلة الأولى في المستشفى، على الرغم من أن الأطباء قالوا إن الأمر سيكون على ما يرام، إلا أنني ظللت أفكر فما كان يمكن أن يحدث". ماذا لم يصل جيج، أكبرهم سنا، إلي والده في الوقت المناسب؟ ماذا لو لم يصل إليه زوجها في الوقت المناسب؟ قد يحتاج "بايك" إلى عملية جراحية أخرى لإصلاح جزء من جفنه الذي أصيب بأضرار بالغة في الهجوم، لكن الطفل لا يزال في حالة معنوية جيدة بعد المواجهة المرعبة. قال: "إن أسد الجبل غشاش. لا أحد يحاول تصارع أسد الجبل. إنه الغشاش. بدأت عائلة كارلسون حملة GoFundMe للمساعدة في دفع فواتير "بايك" الطبية.

 

 

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك