عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوفنتوس يبدأ في التخطيط لضم محمد صلاح بالميركاتو الصيفي المقبل

يوفنتوس يبدأ في التخطيط لضم محمد صلاح بالميركاتو الصيفي المقبل
يوفنتوس يبدأ في التخطيط لضم محمد صلاح بالميركاتو الصيفي المقبل

كتب - محمد يوسف

يدرس نادي يوفنتوس الإيطالي، تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية بالعام المقبل، بضم أحد أفضل السرعات في العالم حاليًا والتي يمتلكها الفرنسي كيليان مبابي والمصري محمد صلاح، بحسب ما نشرته صحيفة توتو سبورت.



ويتابع يوفنتوس وضع مبابي الذي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أو صلاح على الرغم من عقده الممتد مع ليفربول حتى صيف 2023، ولكن ادارة البيانكونيري ستستغل المشاكل المحاطة به في الفترة الاخيرة مع زملاءه والجماهير.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس يبحث عن حل قوى لمساعدة رونالدو في خط الهجوم ولن تتخلى عن أحلامها بضهم مبابي او صلاح لحصد دوري الأبطال الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة، أنّ يُمكن أنّ يدخل أكثر من لاعب ضمن قائمة اهتمامات البيانكونيري؛ مشيرة إلى أنّ إدارة النادي ستضم نجم جديد في صيف 2020.

جدير بالذكر أن الهولندي ماتياس دي ليخت أحدث صفقات يوفنتوس والذي انتقل اليه حديثا قادما من أياكس أمستردام.

ومن المنتظر أن تبلغ قيمة الصفقة 200 مليون يورو في حال وافق اللاعب على ارتداء قميص السيدة العجوز، ليصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو ، وقبل الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى سان جيرمان من موناكو مقابل 182 مليون يورو، كما تلوح في الأفق بوادر صفقة تبادلية لانتقال الفرعون المصري للنادي الإيطالي، على أي يرحل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ليفربول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز