عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملك ماليزيا السابق ينكر نسب طفل من طليقته ملكة جمال روسيا (فيديو وصور)

ملك ماليزيا السابق ينكر نسب طفل من طليقته ملكة جمال روسيا (فيديو وصور)
ملك ماليزيا السابق ينكر نسب طفل من طليقته ملكة جمال روسيا (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

قال ملك ماليزيا السابق إنه "يأسف للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة" بعد أن تزوج من ملكة جمال روسية وتخلى عن عرشه.



وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية،كانت  ريحانة أوكسانا فيوفودينا قد تزوجت من السلطان محمد الخامس العام الماضي وتخلّى عن العرش بشكل مثير في يناير وسط ضغوط متزايدة على علاقتهما.

وأوضح ملك ماليزيا السابق ، الذي لا يزال حاكم مقاطعة كيلانتان ، أنه قد طلق زوجته ملكة جمال روسيا ، لكن القضية كانت محاطة بالارتباك ،لافتاً إلى أن  ملكة جمال موسكو السابقة "شوهت العائلة المالكة"  بنشر الأكاذيب  عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية طلاقها.

 

وأصدر القصر الملكى  بيانا جاء فيه إن الملك "يعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في حدوث أعمال تشويه لحياته  على وسائل التواصل الاجتماعي  بتغذيها بإشاعات غير موثوقة".

وتضمن البيان أن قصر كيلانتان مستاء للغاية ويدين نشر الصور الخاصة لصاحب السمو الملكي السلطان محمد الخامس على وسائل التواصل الاجتماعي وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشؤون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكي على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

وفى سياق متصل ولدى الزوجين المنفصلين ابن عمره أربعة أشهر ، اسمه "ليون" ، لكن الملك ينكر أن يكون الطفل من نسله

ويُعتقد الآن أن أوكسانا تعيش مع الطفل البالغ من العمر أربعة أشهر في منزل ريفي بالقرب من موسكو وقد أغضبها بيان محامي سنغافورة السابق الذي قال في يوليو : "لا يوجد دليل موضوعي حتى الآن على الأب البيولوجي للطفل".

 

 

وادعت أوكسانا أنها لم تتلق أي وثائق طلاق من زوجها السابق.

وزعمت أن الملك أخبرها أن "النساء استخدمنه دائمًا من أجل المال" وأن "لا أحد أعطاه أي أطفال".

وأضافت: "أخبرني أنه لم ينجب أبداً ، وكان هذا أكبر حلم في حياته".

 

 

 

يذكر أنه بعد التنازل الملك محمد عن العرش ، تم اختيار السلطان عبد الله سلطان أحمد شاه - وهو رياضي متحمس يحمل سلسلة من المناصب في الهيئات الرياضية - كملك جديد لماليزيا خلال اجتماع خاص للملك الإسلامي في البلاد.

لدى ماليزيا ترتيب فريد حيث يتحول العرش الوطني كل خمس سنوات بين الحكام الإسلاميين في الولايات التسع في البلاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز