بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 اكتوبر 2019 - 9 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح معرض العودة للمدارس "مبادرة كلنا واحد" في العريش

7 سبتمبر 2019 - 36 : 17




العريش - بوابة روز اليوسف

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.. يرافقه عبد العزيز مطر اسماعيل رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية، فتحى راشد وكيل وزارة التموين، العميد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية.. معرض العودة للمدارس في مدينة العريش، والذى تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين فى اطار مبادة كلنا واحد، وذلك استعدادا للعام الدراسى الجديد.

 

وأكد المحافظ على توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسى الجديد بأسعار تقل عن السوق الخارجى للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.. مطالبًا بمراعاة المواطنين من محدودى الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.

 

وأضاف المحافظ أن بعض العارضين من خارج المحافظة لخلق نوع من المنافسة في خفض الأسعار، وبما يعود بالنفع على المواطن.. مشيرًا إلى منح أسر الشهداء والمصابين والأيتام تخفيضات كبيرة بدعم من الغرفة التجارية ومنظمات المجتمع المدنى.

 

ومن جانبه.. أكد عبد العزيز مطر اسماعيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.. حيث يتم البيع بأسعار الجملة.

 

وأشار الى أنه تم لأول مرة تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار فى المعرض بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض.

 

وأضاف فتحى راشد، وكيل وزارة التموين أن المعرض مستمر لمدة شهر، ويشارك فيه أكثر من 90 عارضًا من تجار الجملة والشركات التجارية.. حيث يتم توفير الكراريس والكشاكيل والمستلزمـات المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية.. عــلاوة على الأحذية والزى المدرسى بأسعار تناسب جميع الأسر.. مع وجود فروق فى الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية.

 

ومن جهة أخرى.. يشارك جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بعدد من العارضين الحاصلين على قروض لإقامة مشروعاتهم من الجهاز.. حيث يعرضون منتجاتهم الجلدية والملابس المدرسية بأسعار مخفضة.

 

وأعلن ياسر متولى عن تخفيض معروضاته من مستلزمات المدارس بالنسبة لأسر الشهداء والمصابين والأيتام بخصم ما بين 10 جنيهات و15 جنيها فى كل سلعة دعما لهم.

 
 
 














التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة