عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. معرض "مستقبل وطن" لمستلزمات المدارس ينظم سحب على الهدايا للطلاب في بورسعيد

بالصور.. معرض "مستقبل وطن" لمستلزمات المدارس ينظم سحب على الهدايا للطلاب في بورسعيد
بالصور.. معرض "مستقبل وطن" لمستلزمات المدارس ينظم سحب على الهدايا للطلاب في بورسعيد

كتب - السيد علي

شارك أكثر من 100 طالب برفقة ذويهم بمحافظة بورسعيد بأجواء تملئها الفرح فعاليات السحب علي الهدايا للأطفال والطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة وذلك بمعرض مستقبل وطن، لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، نطاق حي الزهور الذي فتح أبوابه أمام المواطنين في الأول من سبتمبر ويستمر حتي منتصف الشهر الجاري.



 

ومن جانبه، قال رامي عوض أمين العلاقات العامة للحزب بالمحافظة: أن حزب مستقبل وطن يسعي لتقديم كافة اوجة الدعم الطلاب المصري مشيرا أن الطلاب هم أمل الوطن، وقادة المستقبل، وإعدادهم وتأهيلهم مهمة قومية، ورفع الأعباء عن كاهل البسطاء، واجب وطني وغيرها من المبادئ التي أرساها حزب مستقبل وطن، خلال الخطة العامة للحزب.

 

وأشار "عوض"، أن المعرض نظم سحب علي بعض الجوائز والتي لاقت اعجاب المواطنين من زائري المعرض حيث تم توزيع ١٠٠ هدية على الطلاب وأسرهم وذلك كتحفيز لهم لبدء العام الدراسي الجديد.

 

وأضاف محمد النوساني أمين التنظيم للحزب بالمحافظة، أن ما يشهده معرض ومنافذ حزب مستقبل وطن، من إقبالاً كثيفا من المواطنين يعتبر نجاحا بكل المقاييس، وذلك نظرا لتوافر كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة، والتخفيف على كاهل المواطن البسيط بتوفير الأدوات المطلوبة بأسعار مناسبة وخدمات جيدة؛ حيث تنافس كبار التجار والمستوردون بتوفيرها بأسعار التكلفة مباشرة.

 

ويأتي المعرض في إطار توجيهات الأمانة العامة للحزب بضرورة رفع الأعباء من على كاهل الأسر الفقيرة ومتوسطة الدخل والأشد فقرا، استجابة لمبادرة حياة كريمة لشعب عظيم التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز