بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 15 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالصور.. وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض "أهلا بالمدارس" بشبرا الخيمة

7 سبتمبر 2019 - 27 : 20




كتب - حنان عليوه

قام الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، بافتتاح معرض " أهلاً بالمدارس " بميدان المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة والذى تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين على مدار شهر لتحقيق التوازن المطلوب فى الأسعار بتخفيضات تتراوح ما بين 25% إلى 40 % وبجودة عالية للمنتجات المعروضة.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل واستعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019/2020 .

 

جاء ذلك بحضور النائب الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعربي أحمد وكيل وزارة التموين بالقليوبية.

أقيم المعرض على مساحة 150 متر مسطح ويضم أقسام تشمل كافة المستلزمات والأدوات المدرسية .

 

وأشاد وزير التموين بهذا العمل الوطني وهذه المبادرة الرائدة من الغرفة التجارية ومديرية التموين والتي تساهم فى محاربة الغلاء وجشع بعض التجار بالأسواق المحلية .

 

وأكد المحافظ على أن المحافظة من جانبها لن تألو جهداً لإنجاح هذه المعارض واستمرارها لتخفيف الأعباء المعيشية ورفع المعاناة عن كاهل أهالي القليوبية وهو أهم توجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى تنظيم مثل هذه المعارض، موجها بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بتنظيم مثل تلك المعارض بنطاق مراكزهم للتيسير على المواطنين.

 وخلال تفقده لمختلف الأقسام استفسر محافظ القليوبية من المواطنين أثناء شراء احتياجاتهم من المعرض عن مستوى التخفيضات للمنتجات المعروضة بأسعار أقل عن مثيلاتها فى الأسواق المحلية حيث أبدوا استحسانهم وترحيبهم بتنظيم هذه المعارض والتي تتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية والشرائح المختلفة ، موجهاً المشاركين من العارضين والشركات بضرورة الالتزام بالتخفيضات والاستمرار فى عرض المنتجات بكميات أكبر طبقاً لمتطلبات الجمهور.

 

 وفي سياق متصل أوضح الدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بأن معرض " أهلاً بالمدارس " يضم كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية من الأحذية والشنط والزي المدرسي والتي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار السنية ، وقد تم التنسيق المسبق مع العارضين من تجار الجملة والمصنعين لعرض منتجاتهم مجاناً وبدون مقابل على نفقة الغرفة التجارية بالتعاون مع المحافظة ومديرية التموين حتى لا يكون هناك وسيط فى الأسعار يؤدي لارتفاعها، لافتاً بأن المعرض يفتح أبوابه أمام الجمهور على مدار اليوم ، وتم تنفيذ العديد من أساليب الدعاية التسويقية لتعريف المواطنين به لزيادة الإقبال عليه والاستفادة من التخفيضات المتاحة لكافة المنتجات .

 
 
 
 
 




















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة