عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انجلترا تفوز على بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات يورو 2020

انجلترا تفوز على بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات يورو 2020
انجلترا تفوز على بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات يورو 2020

حقق منتخب انجلترا انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب بلغاريا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس أوروبا 2020،.



حقق أهداف انجلترا كل من هاري كين "هاتريك" في الدقائق 24، و49 و73 من ركلتي جزاء)، ورحيم سترلينج في الدقيقة 55.

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقا على كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علما بأن الأخيرة لعبت مباراة أكثر، ويلتقي المنتخبان على الملعب ذاته، مساء الثلاثاء.

وفي مباراة أخرى، انفرد منتخب أيسلندا مؤقتًا بصدارة المجموعة الثامنة من تصفيات يورو 2020، بعد الفوز على ضيفه منتخب مولدوفا بثلاثية نظيفة، وتقدم كولبيينن سيجثورسون بهدف لأيسلندا في الدقيقة 31، ثم أضاف بيركير بيارناسون الهدف الثاني في الدقيقة 55، وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله فيكتور مودراك لاعب مولدوفا بطريق الخطأ في مرمى بلاده بالدقيقة 77.

ورفع الفوز رصيد أيسلندا إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن فرنسا وتركيا، وتوقف رصيد مولدوفا عند 3 نقاط في المركز الخامس،وفي وقت لاحق اليوم، تلتقي فرنسا مع ألبانيا وتركيا مع أندورا.

وعزز منتخب أوكرانيا، صدارته للمجموعة الثانية من تصفيات يورو 2020، عبر الفوز على مضيفه الليتواني بثلاثية نظيفة ،وتقدم أوليكساندر زينشينكو بهدف لأوكرانيا في الدقيقة السابعة، ثم أضاف مارلوس روميرو بونفيم الهدف الثاني في الدقيقة 27، وتكفل روسلان مالينوفسكي بالهدف الثالث في الدقيقة 61.

ورفع منتخب أوكرانيا، رصيده في الصدارة لـ13 نقطة، وتوقف رصيد ليتوانيا عند نقطة واحدة بالمركز الخامس "الأخير".

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز