عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مستقبل وطن: منافذنا للمستلزمات المدرسية مستمرة بجميع المحافظات بتخفيضات تصل لـ30%

رئيس مستقبل وطن: منافذنا للمستلزمات المدرسية مستمرة بجميع المحافظات بتخفيضات تصل لـ30%
رئيس مستقبل وطن: منافذنا للمستلزمات المدرسية مستمرة بجميع المحافظات بتخفيضات تصل لـ30%

كتب - السيد علي

قال المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، أن جهود الحزب في تخفيف الأعباء من على كاهل المواطنين وحمايتهم من جشع التجار، خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد؛ مستمرة دون توقف على مستوى محافظات الجمهورية.
وأكد رشاد، فى تصريحات له اليوم السبت، أن معارض الحزب للمستلزمات المدرسية تقدم جميع متطلبات الطلاب بأسعار مخفضة للغاية تصل لـ30% بحيث تتناسب مع محدودي ومتوسطي الدخل؛ سعيا من الحزب في رسم البسمة على شفاه الأطفال ورفع روحهم المعنوية للجد والاجتهاد والابتكار.
وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن هذه المعارض تأتي انطلاقا من مسؤولية الحزب المجتمعية تجاه جموع الشعب المصري، ودعما لمبادرة حياة كريمة لشعب عظيم التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأسر الأكثر احتياجا والتي حققت نجاحات بالغة وجنبت قطاع كبير من الشعب (الطبقة الفقيرة والأكثر فقرا) من حدة آثار الإصلاح الاقتصادي.
وأوضح رشاد، أن جهود الحزب وتحركاته الداعمة لمبادرة "كلنا واحد" والتي أطلقتها وزارة الداخلية مستمرة أيضا دون توقف من خلال منافذ البيع الثابتة والمتحركة التي يفتتحها الحزب بالمحافظات سواء لبيع السلع التموينية والغذائية بأسعار مخفضة، أو من خلال معارض المستلزمات المدرسية.
وأضاف رئيس مستقبل وطن، أن هذه المبادرات المجتمعية تأتي للتأكيد على حرص الدولة المصرية نحو توفير حياة كريمة للمصريين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، ونوع من رد جميل هذا الشعب الأبي العاشق لتراب وطنه والذي كان حائط الصد الأول ضد المؤامرات الخارجية، والداعم الحقيقي لتحركات القيادة السياسية في برنامج الاصلاح الاقتصادي الضروري والذي حقق نجاحات بالغة.
وتابع: "كما عززت هذه المبادرات التكاتف المجتمعي وحمت الطبقات الفقيرة والأشد فقرا والأكثر احتياجا من آثار حدة الإصلاح".
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز