عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 ..مدبولي يفتتح عددا من المشروعات بالمنيا .. والرقابة النووية: العالم النووي المصري توفي نتيجة سكتة قلبية

موجز 24 ..مدبولي يفتتح عددا من المشروعات بالمنيا .. والرقابة النووية: العالم النووي المصري توفي نتيجة سكتة قلبية
موجز 24 ..مدبولي يفتتح عددا من المشروعات بالمنيا .. والرقابة النووية: العالم النووي المصري توفي نتيجة سكتة قلبية

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف العديد من الأخبار والتقارير المهمة، خلال الساعات القادمة، جاء في مقدمتها.. رئيس الوزراء: افتتاح ٧ محاور على النيل منتصف العام المقبل.. ورئيس الوزراء يتفقد مشروع إنشاء مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمطاهرة.. وهيئة الرقابة النووية: العالم النووي المصري توفي نتيجة سكتة قلبية..ووصول أولى طائرات مصر للطيران من طراز إيرباص 300 -A220 إلى مطار القاهرة.. والمنتخب الأولمبي يفوز على السعودية برباعية وديًا.



 

رئيس الوزراء: افتتاح ٧ محاور على النيل منتصف العام المقبل

أكد د. مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمنيا أن جولته في المحافظة تأتي في إطار استكمال الزيارات لكل محافظات مصر، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح 7 محاور على النيل منتصف العام المقبل.

 

رئيس الوزراء يتفقد مشروع إنشاء مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمطاهرة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، خلال زيارته اليوم إلى محافظة المنيا، مشروع إنشاء مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمطاهرة التابع لهيئة التنمية الصناعية.

 

 

هيئة الرقابة النووية: العالم النووي المصري توفي نتيجة سكتة قلبية

أصدرت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بيانًا بشأن وفاة الدكتور أبو بكر رمضان العضو، المتفرغ بقسم المواقع والبنية، والذي وافته المنية خلال حضوره ورشة عمل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والذي يعقد في الفترة من 2-6 سبتمبر 2019.

 

 

وصول أولى طائرات مصر للطيران من طراز إيرباص 300 -A220 إلى مطار القاهرة

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليوم السبت ، أولى طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران من طرازـ A220 – 300 قادمة من مصنع "ميربل" بكندا.

 

 

مروان: محافظة أسوان علقت أسماء مستحقي تعويضات النوبة بلجان تقديم الرغبات

قال المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ورئيس اللجنة الوطنية لصرف التعويضات لمتضرري النوبة إن محافظة أسوان علقت أسماء مستحقي التعويضات من متضرري النوبة ممن لم يسبق تعويضهم في الفترات السابقة لإنشاء السد العالي وما تلاها والتعويضات المخصصة لكل منهم، في ذات أماكن لجان تقديم الرغبات.

 

 

نقيب الصحفيين: طرح وحدات سكنية متنوعة المستويات بالتعاون مع وزارتي الإسكان والأوقاف

أعلن نقيب الصحفيين ضياء رشوان أنه سيتم الإعلان عن توفير وحدات سكنية للصحفيين خلال الأيام القليلة المقبلة، تابعة لوزارتي الإسكان والأوقاف.

 

رئيس مستقبل وطن: منافذنا للمستلزمات المدرسية مستمرة بجميع المحافظات بتخفيضات تصل لـ30%

قال المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، أن جهود الحزب في تخفيف الأعباء من على كاهل المواطنين وحمايتهم من جشع التجار، خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد؛ مستمرة دون توقف على مستوى محافظات الجمهورية.

 

تفاصيل مخطط "الإرهابية" في اقتحام الحدود الشرقية

كشف المستشار محمد شرين فهمي، رئيس محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها في قضية اقتحام الحدود الشرقية، المتهم فيها قيادات التنظيم الإرهابي؛ تفاصيل المؤامرة الإخوانية بمساعدة حركة حماس وأجهزة مخابرات دولية.

 

 

استخراج أدوات مائدة ومصوغات ذهبية من أمعاء مريض بالمنصورة

تمكن فريق جراحي بمركز الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة، من استخراج عدد كبير من أدوات المائدة ومصوغات ذهبية من أمعاء مريض. 

 

 

المنتخب الأولمبي يفوز على السعودية برباعية وديًا

حقق منتخبنا الوطني الأولمبي فوز كبير على نظيره السعودي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي تجمعهما على ملعب السويس استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 المقرر إقامتها بمصر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز