عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسطورة ليفربول يرد على منتقدي أنانية محمد صلاح

أسطورة ليفربول يرد على منتقدي أنانية محمد صلاح
أسطورة ليفربول يرد على منتقدي أنانية محمد صلاح

كتب - محمد يوسف

علق روبي فاولر أسطورة ليفربول، على تصادم محمد صلاح وزميله ساديو ماني، خلال مباراة الريدز وبيرنلي، والتي اتُهِم فيها الدولي المصري بالأنانية، وخرج ماني منفعلًا بعدها وتم استبداله بزميله أوريجي، وانتهت المباراة بفوز ليفربول.



ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، رأى فاولر، عن المشاحنة التي حدثت بين صلاح وماني، والذي قال: ذهلت بما رأيته في الأخبار عن المشاحنات التي تحدث بين ثنائي هجوم ليفربول، الذي أدى إلى خلاف كبير ظهر في مباراة بيرنلي، والذي ذكرني بما حدث بين مايكل أوين وآلان شيرار في الوقت الذي كنت فيه بصفوف الريدز.

وأضاف: الجميع يتحدث عن الأنانية بين صلاح وماني، وما ستخلفه بعد ذلك في الفريق، ولكني أرى أنه سيكون لصالح الريدز، وسيزداد رصيد الفريق من الأهداف.. ألم تشاهدوا منافسين في الفرق من قبل؟ لا يمكن أن تصبح هدافًا من الصفوة دون الإيمان الكامل بأنك ستسجل، هذا ما يفعله الهدافون، هم يتدربون من أجل ذلك، يقضون أسبوعهم كاملًا على ملعب التدريب يتمرنون ويتخيلون ويخططون كيف يسجلون من كافة المناطق، والأفضل دائمًا يؤمنون أن بإمكانهم التسجيل من 5 ياردات، من 10 ياردات، من 40 ياردة، لا يفرق، حتى إن كان من الأسهل التمرير ليضعها زميلك بسهولة في الشباك.

وتابع: ألم تشاهدوا صلاح وهو يسجل ويحطم الأرقام القياسية؟ إذن هو أكثر من يسدد كثيرًا على مرمى الخصوم، لذا سيحاول مرارًا وتكرارًا التسديد في كل المباريات، ماذا تريدون؟ هل تريدونه هدافًا أم تنتظرونه ممررًا للكرات فقط؟ عليكم الاختيار.

واختتم حديثه قائلًا: نعم، صلاح يمكن أن يكون أنانيًا حين يرى المرمى، ولكن بالنسبة لي، هذا ما يجعله هدافًا عظيمًا، والأمر ليس كما لو أنه لا يخلق الفرص للآخرين، ماني يعلم ذلك وما فعله كان فقط غضبًا بسبب تبديله.. وليس بسبب صلاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز