بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 54 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ريادة الأعمال للشباب" في سلسلة محاضرات بمكتبة الإسكندرية

8 سبتمبر 2019 - 31 : 21




كتب - بوابة روز اليوسف

استضافت مكتبة الإسكندرية اليوم الأحد، سلسلة من المحاضرات المتخصصة في تنفيذ مشروع ريادة الأعمال تستهدف تأهيل الشباب وتزويدهم بالمادة العلمية الكافية واللازمة للبدء في مشروعاتهم الخاصة، فضلًا عن مساعدتهم في خلق نظام بيئي صحي متكامل لريادة الأعمال في محافظة الإسكندرية.

وركزت المحاضرات التي شارك فيها عدد من أساتذة الجامعات المتخصصين في القطاعات الاقتصادية المتنوعة وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير، على تنمية الوعي لدى الشباب بأهمية فكر ريادة الأعمال وما يقدمه هذا الفكر من معارف ومهارات تصقل التوجهات لقطاع الشباب بما يساهم في خدمة أهدافهم والتنمية المستدامة لبلادهم.

كما تناولت المحاضرات، تزويد المشاركين من الشباب بالمعارف والمهارات والأدوات التي تؤهلهم لدخول عالم ريادة الأعمال مزودين بكل ما يلزم للبدء في مشروع ريادي من نتاج فكرهم، بالإضافة إلى العمل على تطوير أفكار الشباب الريادية وتحويلها إلى مشاريع عملية تعود بالفائدة على كافة الفئات المستهدفة في المشروع الريادي.

يذكر أن مشروع ريادة الأعمال للشباب المعروف باسم " في ..برينيير"، والذي تشرف عليه مكتبة الإسكندرية يهدف لخلق مناخ استثماري جديد وجذب قطاع الشباب الناشئ لمساعداتهم في خوض مجال ريادة الأعمال وبدء المشاريع الصغيرة بعد تأهيلهم على مناهج دراسية متخصصة.

 
 
 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت