عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهر الصايغ.. تمثيل وغناء ورقص بمسرحية "المتفائل"

سهر الصايغ.. تمثيل وغناء ورقص بمسرحية "المتفائل"
سهر الصايغ.. تمثيل وغناء ورقص بمسرحية "المتفائل"

كتب - محمد خضير

تجسد الفنانة "سهر الصايغ" دور"كوندا" في مسرحية "المتفائل" من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح، وهي شخصية تتميز بالطيبة والتفاؤل والتواضع، فهي أميرة من العائلة المالكة في فرنسا وتعيش قصة حب مع ابن خالها "كانديد" داخل القصر، وتتوالى الأحداث التي تفرق بينهما حتى تجتمع مع من تحب في النهاية.




عن وقوفها على خشبة المسرح القومي تقول الفنانة سهر الصايغ: "الوقوف على خشبة المسرح القومى شرف كبير لي وشىء أكثر من رائع، ويسعدنى جدا رد فعل الجمهور الذي يفاجئني ويعطينى دفعة قوية إلى الأمام، خاصة وسط مجموعة من الفنانين المتميزين من أجيال مختلفة، ومخرج متمكن من أدواته".

ويعتبر العرض المسرحي" المتفائل" العرض الأول للفنانة سهر الصايغ على خشبة المسرح القومى العريقة، ويتميز هذا الدور عن سابق أدوار الفنانة سهر الصايغ بانه يجمع بين التمثيل والغناء والاستعراض بشكل كوميدى وهذا ما جذبها للعمل.

ويذكر أن عرض " المتفائل" يقدم يوميا ماعدا الأربعاء على المسرح القومي بالعتبة في تمام التاسعة مساء، بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع،آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي.

بالإضافة إلى مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز