بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 سبتمبر 2019 - 20 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أيمن سليم : "حواديت الشانزليزية" يكشف الوجه الآخر لفترة الخمسينيات

9 سبتمبر 2019 - 56 : 16




 أكد المؤلف والسينارست أيمن سليم أن مسلسل "حواديت الشانزليزية" يرصد فترة زمنية معينة وهي فترة الخمسينيات؛ لإبراز ملامح الجمال في تلك الفترة من خلال مناقشة عدد من القضايا التي كانت محور اهتمام تلك الفترة.

وقال أيمن سليم إن المسلسل يتناول طبقات المجتمع في تلك الفترة من المتوسطة والفقيرة والبشوات والفنانين، بالإضافة إلى رصد حالة الشر التي لم يتم تسليط الضوء عليها، موضحا أن المسلسل سيكون الصورة الخلفية لأفلام تلك الفترة "أو بمعنى أآخر يكشف الوجه الآخر لها".

وأوضح أن المسلسل سيتم الانتهاء من تصويره في شهر نوفمبر المقبل، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل حيث تم الانتهاء من تصوير نحو 50 % من المسلسل خلال الفترة الماضية.

يتناول المسلسل فترة زمنية في حقبة الخمسينات من منظور اجتماعي والتركيز على شكل وجمال مصر في هذه الفترة، بشكل مختلف، ويضم قصصا منفصلة بالتوازي بجانب بعضها البعض والتعاملات بين الأشخاص في تلك الفترة.

مسلسل حواديت الشانزليزيه" بطولة إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم تأليف أيمن سليم ونهى سعيد.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر