عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف العريان: يعرض ملف استضافة مصر للمونديال العالمي للخماسي الحديث

شريف العريان: يعرض ملف استضافة مصر للمونديال العالمي للخماسي الحديث
شريف العريان: يعرض ملف استضافة مصر للمونديال العالمي للخماسي الحديث

كتب - شريف مدحت

عرض المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسى الحديث، ملف استضافة مصر لإحدى سلاسل بطولات كأس العالم خلال الأعوام من 2021 وحتى 2024 خلال اجتماعات المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي للعبة التي تقام على ‏هامش بطولة العالم للكبار وبطولة العالم لليزر رن المقامة بالمجر.



وترشحت مصر بهذا الملف بناءً على الخطاب المرسل من قبل مسؤولو الاتحاد الدولي لكل الدول ‏لتقديم ملفات للحصول على تنظيم إحدى سلاسل بطولات كأس العالم ‏من 2021 وحتى 2024.‏

وتتنافس مصر مع 6 دول لاستضافة ٤ بطولات لكأس العالم، والدول المنافسة هي: الصين وبلغاريا، وبولندا، والمجر، وبيلاروسيا، وألمانيا.

وأوضح العريان أن المؤشرات تؤكد أن مصر ستكون من ضمن الدول الفائزة بشرف تنظيم احدى سلسلة بطولات كأس العالم والتي سيتم الإعلان عنها في يناير المقبل، حيث نجحت مصر بشكل مبهر في تنظيم إحدى سلاسل كأس العالم على مدار الأعوام الماضية كما نجحت في تنظيم رائع لبطولة العالم للكبار عام 2017.

يذكر أن مصر قد توجت بذهبية الزوجي المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث. كما فاز اللاعب المصري أحمد الجندي، للعام الثاني على التوالي، بجائزة أفضل لاعب ناشئ المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة وذلك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز