بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 0 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلب يقطع "ذكر" رجل بتحريض من عصابة

9 سبتمبر 2019 - 22 : 19




لجأ 5 رجال لتحريض كلب على قطع العضو "الذكري" لرجل ثلاثيني، بعد اعتداءه على إمرأة. 
الواقعة حدثت في دولة المكسيك، حيث أقدمت  عصابة مكسيكية مكونة من 5 رجال، على معاقبة رجل في العقد الثالث من العمر بعد اعتدائه على سيدة بطريقة مأساوية، حيث قاموا بتقييده وجعلوا كلبًا مفترسًا ينهش أعضاءه التناسلية.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، اعتدى جنسيا على سيدة مكسيكية تعيش في مكسيكو سيتي، خلال الشهر الماضي، ليكتشف الرجال جريمته ويقرروا معاقبته عليها.
 

وأظهرت لقطات مروعة كيف تم تجريد الرجل من ملابسه وتقييده عاريا ووضعه على الأرض، بينما كان الخمسة رجال يحيطون به، ويشاهدون الكلب المفترس وهو يتناول أعضاءه التناسلية بالكامل.

وظهر صراخ الرجل في الفيديو، حيث أخذ يردد “توقف، أتركني الآن، اتركني”، بينما كان أحد الرجال يحاول كتم فمه لمنع صراخه وطلبه للمساعدة، كما كان هناك كلب آخر في المكان ولكنه لم يشارك في الاعتداء على الرجل.

ونشر المهاجمون مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لتحذير المهاجمين المحتملين من العقوبة التي سينالونها حال اعتدوا على سيدات أخريات، بينما لم يتم الكشف عما إذا كان الرجل نجا من الموت.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن أساليب التعذيب على أيدي المنظمات الإجرامية المكسيكية ازدادت في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت مثل هذه الهجمات تتكرر بشكل متزايد، حيث تتعرض عشرات النساء للاعتداء يوميا.

يذكر أن المكسيك لديها أعلى معدل للقتل في العالم حيث قتل 17000 شخص في النصف الأول من هذا العام، وهو أعلى مستوى للقتل تصل إليه في تاريخها.

 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك