بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 43 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح مجمع لعلوم الحياة بشرقي الصين

9 سبتمبر 2019 - 54 : 19




افتتح يوم السبت الماضي مجمع جديد لعلوم الحياة في مدينة ووشي بشرقي الصين، حيث تسعى الحكومة المحلية هناك إلى استقطاب الشركات الدولية لتغذية النظام الإيكولوجي للرعاية الصحية من أجل خدمة المرضى المحليين والأجانب.


وسيحتضن مجمع ووشي الدولي لإبداع علوم الحياة، الواقع في حي التكنولوجيا الفائقة على المستوى الوطني، شركات محلية وأجنبية، وإدارات حكومية ومعاهد طبية وأكاديمية، ويوفر للشركات موارد تشاركية تشمل مختبرات ومعدات وخدمات.

وسيعمل المجمع المذكور على تسهيل التعاون مع شركة "أسترازينيكا ، العملاقة في شبكة الأبحاث والدراسات العالمية للصيدلة الحيوية، وهي شريك مؤسس، لتسريع الإبداع وتسويق حلول الرعاية الصحية في الصين وغيرها.

وقال تشو شياو هونغ نائب مدير لجنة إدارة حي ووشي للتكنولوجيا الفائقة :" نأمل أن يستخلص المجمع المذكور حكمة دولية من النظام الإيكولوجي للرعاية الصحية، ويشارك الموارد والنتائج المثمرة لخدمة الجميع".

ويزخر قطاع الرعاية الصحية في الصين بإمكانيات نمو ضخمة نظراً للطلب المتزايد والمتنوع على خدمات ومننتجات الرعاية الصحية في البلاد. حسبما أفاد ليون وانغ نائب الرئيس التنفيذي لشركة أسترازينيكا.

وأصدرت الصين في العام 2016 خطة "صين صحية 2030"، التي تغطي مجالات تشمل خدمات الصحة العامة وإدارة البيئة والقطاع الطبي وسلامة الغذاء والدواء.

كما أصدرت في شهر يوليو الماضي دليلاً توجيهياً جديداً لتنفيذ المبادرة، يركز على الوقاية من الأمراض وترقية الصحة، ويشمل 15 حملة خاصة لـ "التدخل في عوامل الصحة المؤثرة، وحماية دورة حياة صحية بشكل كامل، والوقاية ومراقبة الأوبئة الرئيسية".

 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك