عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة دمنهور و٥٧٣٥٧

تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة دمنهور و٥٧٣٥٧
تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة دمنهور و٥٧٣٥٧

البحيره - محمد البربرى

جددت جامعة دمنهور، بروتوكول التعاون المبرم مع مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال لتدريب طلاب الامتياز بكلية التمريض لمدة ١٢ شهرًا بأقسام المستشفى المختلفة، وذلك للعام الرابع على التوالي، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور.



حضر تجديد البروتوكول الدكتورة إيناس محمد إبراهيم عميد كلية التمريض والدكتور شريف أبو النجا المدير التنفيذي لمؤسسة ٥٧٣٥٧ والدكتورة لوسي أبو العلا وكيل كلية التمريض، وناقش الطرفان بنود البروتوكول وسبل التعان بينهما.

وأكد الدكتور عبيد صالح، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار تفعيل دور الجامعة الخدمي والتنموي بالتعاون مع المجتمع المدني والعمل التطوعي لمواجهة مرض سرطان الأطفال.

مشيرًا إلى أن الهدف من البروتوكول هو نقل وتبادل الخبرات وتحقيق الاستفادة الممكنة من جميع الإمكانيات المتوفرة لدى الجانبين، وإيمانًا من جامعة دمنهور بأن الارتقاء بمستوى تعليم الممرض أو الممرضة يلعب دورًا مهمًا وحيويًا في توفير رعاية صحية فائقة الجودة لمرضانا.

وعلى هامش اللقاء قامت الدكتورة إيناس إبراهيم يرافقها الدكتورة لوسي أبو العلا، بجولة تفقدية لأقسام المستشفى المختلفة ومقابلة طلاب الامتياز للعام الحالي، وأيضًا خريجين الكلية العاملين بالمستشفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز