عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. انطلاق مبادرة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب

موجز الرابعة.. انطلاق مبادرة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب
موجز الرابعة.. انطلاق مبادرة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب

كتب - بوابة روز اليوسف

قدمت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار الهامة فى الفترة الصباحية من بينها انطلاق مبادرة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات "الوطني الثامن للشباب" ، وكذلك رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمُبادرة الرئاسية "حياة كريمة".. والى تفاصيل الموجز.



انطلاق مبادرة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب

 دعت صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين إلى المشاركة بأسئلتهم من خلال مبادرة اسأل الرئيس ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب الذي يعقد يوم السبت القادم بمركز المنارة للمؤتمرات.

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمُبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي للمُبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

شكرى: مصر لن تدخر جهداً في استمرار التواصل مع السودان وفقاً لتوجيهات الرئيس السيسي

 أَكد وزير الخارجية سامح شكرى أن مصر لن تدخر جهداً في استمرار التواصل مع السودان، وتفعيل كافة آليات العمل المشترك لدعم العلاقات بين البلدين، وفقاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

"التعليم" تحدد نظام التعليم والمقررات الدراسية للصفين الأول والثاني الابتدائي

 أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، قرارًا وزاريًا بشأن نظام التعليم والمقررات الدراسية بالصفين الأول والثاني بالمرحلة الابتدائية، بكافة مدارس التعليم العام (الرسمية، الرسمية لغات، الرسمية المتميزة لغات، الخاصة بنوعيها عربي ولغات) اعتبارًا من  العام الدراسي 2019 - 2020.

بمناسبة "اليوم العالمي لمنع الانتحار".. مفتي الجمهورية: الانتحار حرام شرعا

 أكد فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية أن الشريعة الإسلامية وكافة الشرائع السماوية تدعو إلى حفظ النفس وحمايتها، وتحرِّم قتل النفس وإزهاق الروح أو حتى إتلاف عضو من أعضاء الجسد أو إفساده.

"روزاليوسف": سنلاحق منتحلي صفة العمل بالمؤسسة قضائيًا

حذرت مؤسسة "روزاليوسف"، كل من ينتحل صفة عامل بها في قطاعات التحرير أو غيرها، بالملاحقة القضائية، وذلك بعد ورود شكاوى من أشخاص زعموا العمل بها، بطرق مختلفة على غير الحقيقة.

وكيل أول "النواب": السياسة العامة للدولة تستهدف توسيع قاعدة المشاركة الإيجابية للطلائع

 قال وكيل أول مجلس النواب النائب السيد محمود الشريف إن السياسة العامة للدولة تستهدف توسيع قاعدة المشاركة الإيجابية لطلائع وشباب مصر في القرى والمدن من مختلف المستويات الاجتماعية، للتعبير عن آرائهم وتنمية مهاراتهم على العمل الجماعي الخلاق، وتشجيعهم على دراسة قضايا مجتمعهم سواء المحلية أو القومية.

ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات

 عاودت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها لدى إغلاق تعاملات، اليوم الثلاثاء، مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار العربية، فيما اتجهت تعاملات المصريين والأجانب نحو البيع.

البنك المركزي: تراجع المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى 4.9% في أغسطس

أعلن البنك المركزي عن تراجع المعدل السنوي للتضخم الأساسي-وفقا لمؤشراته، ليبلغ في 9ر4% في أغسطس الماضي مقابل 9ر5% في يوليو 2019.

الجبلاية: 20 سبتمبر مبارة السوبر بحكام أجانب

قرر مسئولو الجبلاية، برئاسة عمرو الجنايني، اقاماة مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، بطاقم حكام اجانب وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء السابق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز