بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 25 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاهد.. براءة الأطفال في مشهد رائع (فيديو وصور)

10 سبتمبر 2019 - 22 : 17




كتب - عادل عبدالمحسن

مشهد رائع رصدته كاميرا فيديو عن لقاء طفلين صغيرين، لم يشاهدا بعضهما لمدة يومين. حيث تسابقا في الشارع لاحتضان بعضهما في عناق حار بين الطفلين ماكسويل وفنيجان، ويقال إنهما لا ينفصلان ويقال إنهما "شركاء في الجرائم".

وحسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، شارك والد ماكسويل، مايكل سيسنيروس، اللقاء اللطيف بين الطفلين اللذين يبلغان من العمر عامين، بالقرب من منزلهما في مدينة نيويورك.

وكتب الأب الفخور بابنه: "إنه يوم الخميس. هذان لم يرا بعضهما البعض منذ يوم الثلاثاء فكان هذا المشهد".

وأضاف مايكل، إن الطفلين يشتركان في الهوايات، مثل حضور دروس الموسيقى، حيث يحب كلاهما الرقص. وقال لـ ABC: "عندما يكونان بعيدين عن بعضهما البعض، يسألان دائمًا عن بعضهما".

في المقطع الرائع، يمكن رؤية Maxwell وFinnegan يتسابقان مع بعضهما البعض بأسرع ما ستحمله أرجلهما الصغيرة. يضحكان ويصرخان "ياي" قبل إلقاء أذرعهما حول بعضهما البعض. ويمكن سماع مايكل في الفيديو قائلًا: "صديقي أنت رائع". يمسك Finnegan لعبة شاحنة صفراء، يعبث بها، قبل أن يركض الصبيان في نفس الاتجاه ببهجة.

وبعد نشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قال مايكل: "هذا جميل للغاية. فينيجان + ماكسويل = besties !!! "إذا استطعنا أن نكون جميعًا هكذا".

 وكتب نيكولاس روسير بحسابه على "تويتر": "هذا يذوب قلبي. إذا كان بإمكان البالغين فقط أن يتصرفوا بهذه الطريقة، فلن يكون لدينا مثل هذا العالم الفاسد".

 

 















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك