عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعترافات قاتل: مارست الجنس مع جثث الأطفال الموتى

اعترافات قاتل: مارست الجنس مع جثث الأطفال الموتى
اعترافات قاتل: مارست الجنس مع جثث الأطفال الموتى

كتب - عادل عبدالمحسن

أقدم شاب في سن المراهقة على ارتكاب جريمة شنعاء بقتل طفلة تدعى أليشا، تبلغ من العمر ست سنوات.



حسبما ذكرت صحيفة "ذا.صن" البريطانية، كانت محكمة أدنبره البريطانية قد نظرت على حكم أول درجة بالسجن ضد المتهم 27عامًا هارون كامبل 17سنة، وخفضت العقوبة بالسجن 24عامًا أعوام بتهمة قتل تلميذة أليشا ماكفيل، رغم أنه اعترف عن رغبته في "ممارسة الجنس مع أشخاص ميتين". وأدين المراهق بقتل واغتصاب الطفلة، البالغة من العمر 6 أعوام، على بوت في الصيف الماضي.

وأعترف المتهم "كامبل" لعلم النفس الشرعي بأنه واصل تخيله حول الاعتداء الجنسي على الأطفال والمجازر. وقال عالم النفس الدكتور مكفيرسون: "لقد ذكر أنه واصل تجربة أفكار القتل وممارسة الجنس مع الأطفال وممارسة الجنس مع جثث الموتى.

وأضاف المتهم قائلًا: لم أكن اتخيل هذا، لكن اتصرف بناءً على أفكاري في منزل المتوفى، بمجرد أن أدركت أنها كانت طفلة، بدأت أفكر في اغتصابها.

وفي إجابته عن أربعة أسئلة عن القتل والاغتصاب والمجازر، واستغلال الأطفال جنسيا، قال كل ما فكرت به هو قتلها بمجرد رؤيتها.

وبدا غاضبًا من التقارير الطبية التي أثبتت بأن الطفلة كان على قيد الحياة وقت الاعتداء الجنسي، لأن هذا لم يكن ليحقق رغبته في الميت. ومع ذلك، على الرغم من الجرائم، التي تم وصفها في الحكم على أنها اعتداءات جنسية وحشية للغاية على أقصى درجات الانحطاط، وارتكبت عندما كان الطفلة على قيد الحياة، تم تخفيف العقوبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز