عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد إيهاب وسارة سمير يرفعان شعار التحدي قيل الإعداد لأولمبياد طوكيو

محمد إيهاب وسارة سمير يرفعان شعار التحدي قيل الإعداد لأولمبياد طوكيو
محمد إيهاب وسارة سمير يرفعان شعار التحدي قيل الإعداد لأولمبياد طوكيو

كتب - شريف مدحت

رفع البطل الأولمبي محمد إيهاب شعار التحدي والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 لتحقيق ميدالية ذهبية لرفع اسم مصر عالياً خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه يتبقى له بطولتا العالم في تايلاند الشهر القادم والتضامن الإسلامي في تونس آخر العام، وسيعمل جاهدًا على تحقيقهما.



وطالب إيهاب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمتابعة الأبطال الأولمبيين خلال فترة استعداداتهم القادمة وتحفيزهم معنويًا وماديًا من أجل مواصلة إنجازاتنا على المستوى الدولى والأولمبي، وقال الرباع المصري إن تحقيق حلمه بطوكيو سيكون نهاية مسيرته ويتجه بعدها إلى التدريب.

وحرص على توجيه رسالة للمصريين قائلًا إنهم سيكونون على قدر المسؤولية والثقة التي أعطيتموها لنا وموعدنا بالذهب بطوكيو 2020، موضحاً أن هناك فوارق فنية كبيرة تجعل المنافسة محسومة لمصر دائما بالنسبة لإفريقيا والمنافسة الحقيقية بالنسبة له ستكون فى بطولة العالم والأولمبياد.

وعلى جانب آخر، قالت البطلة الأولمبية سارة سمير إنها اقتربت جدًا من التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث إنها الآن في المركز السادس بالنسبة للتصنيف العالمي، بالإضافة إلى أنها شاركت في أربع منافسات من أصل 6 والفترة المقبلة ستشارك في بطولتين.

وقالت إنها تستعد الفترة المقبلة لبطولة العالم، التي ستقام في 18 سبتمبر الجاري، وحتى 27 من نفس الشهر، وتتواجد الآن في معسكر أذربيجان.

وأضافت أن الدعم المعنوي والمزيد من التكريمات والدعم الإعلامي ينقص كل أبطال الألعاب الفردية، لأن نتائج الفترة الأخيرة رائعة، وفي تقدم مستمر.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز