بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

6 ديسمبر 2019 - 33 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن شراكاتها للإنتاج الدرامي

11 سبتمبر 2019 - 20 : 10




كشفت المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي وذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.

وقد أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها على مسلسل شبر ميه مع المنتجة مها سليم إضافة إلى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من إنتاج أحمد عبد العاطي.

وكانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلي إضافة إلى تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل إمام فالنتينو من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأن الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع مع اجل إثراء الدراما المصرية والعربية من خلال نصوص متميزة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

وأضاف مرسي ان السوق المصري والعربي يتسع لإضافة شراكات إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة ويتم عرضها طوال شهور العام وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصري والعربي.

والجدير بالذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتي" الجزء الجديد مسلسل قيد عائلي بدأت بالفعل في العرض على قنوات أون ودي إم سي وإم بي سي في مصر والخليج.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

التنمية الشاملة

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس