عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. اتفاق "تاريخي" بين "المالية و "التضامن" لفض تشابكات المعاشات.. والمؤبد لبديع والشاطر في "التخابر"

موجز الرابعة.. اتفاق "تاريخي" بين "المالية و "التضامن" لفض تشابكات المعاشات.. والمؤبد لبديع والشاطر في "التخابر"
موجز الرابعة.. اتفاق "تاريخي" بين "المالية و "التضامن" لفض تشابكات المعاشات.. والمؤبد لبديع والشاطر في "التخابر"

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتقارير صباح اليوم، على رأسها.. رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق "تاريخي" بين "المالية و "التضامن"يفض التشابكات بشأن المعاشات.. و"الوزراء" يوافق على زيادة المزايا التأمينية لأسر شهداء الشرطة والمصابين.. و بالأسماء.. المؤبد لبديع والشاطر والكتاتني والعريان والبلتاجي في "التخابر مع حماس"، بالإضافة لأخبار مهمة أخرى.



رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق "تاريخي" بين "المالية و "التضامن"يفض التشابكات بشأن المعاشات

شهد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع اتفاق بين غادة والي،وزيرة التضامن الإجتماعي، و الدكتور محمد معيط، وزير المالية، بشأن الإطار العام لتطبيق المادة رقم 111 من القانون رقم 148 لسنة 2019 بإصدار قانون التأمينات والمعاشات، الصادر بتاريخ 19 أغسطس 2019.

"الوزراء" يوافق على زيادة المزايا التأمينية لأسر شهداء الشرطة والمصابين

وافق مجلس الوزراء، خلال الاجتماع الأسبوعي اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 بشأن هيئة الشرطة.

رئيس الوزراء يُشيد بتراجع معدل التضخم خلال أغسطس.. وانخفاض الواردات

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، اليوم؛ وذلك لمناقشة مجموعة من القضايا والملفات الاقتصادية ذات الأولوية، التي تستهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف قطاعات الدولة.

ننشر تفاصيل قرارات مجلس الوزراء اليوم

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية، بشأن إعادة تخصيص مساحة 35.4 فدان تقريباً، من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، لصالح المحافظة، نقلاً من الأراضى المخصصة للأنشطة السياحية، لاستخدامها فى إقامة محطة تحلية مياه البحر.

بالأسماء.. المؤبد لبديع والشاطر والكتاتني والعريان والبلتاجي في "التخابر مع حماس"

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، بمعاقبة 11متهمًا بـ"التخابر مع حماس" بالسجن المؤبد، وهم كل من محمد بديع ومحمد خيرت الشاطر ومحمد سعد الكتاتني وعصام العريان ومحمد البلتاجي وسعد الحسيني وحازم فاروق ومحيي حامد وخالد سعد وخليل العقيد وأحمد محمد عبد العاطي بالسجن المؤبد.

وزير قطاع الأعمال يبحث في بكين التعاون لتصنيع سيارة كهربائية بمصر

بحث هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع مياو واي وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصيني ، في إطار زيارته الرسمية إلى العاصمة الصينية بكين، فرص التعاون في مجال تصنيع السيارات الكهربائية من خلال إحياء شركتي النصر والهندسية لصناعة السيارات بما تتمتعان به من مزايا نسبية وتنافسية.

مذكرة تفاهم لتحويل النفايات لوقود مصانع الأسمنت بغرب القاهرة

شهد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع مذكرة تفاهم بخصوص مشروع تحويل النفايات إلى وقود مصانع الأسمنت، بغرب القاهرة، بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان، واتحاد شركتى بيسيكس وأوراسكوم للإنشاءات.

البنك المركزي: ارتفاع السيولة المحلية إلى 3.863 تريليون نهاية يونيو

أعلن البنك المركزي ارتفاع حجم السيولة المحلية لتبلغ نحو 863ر3 تريليون جنيه في نهاية يونيو الماضي، مسجلا زيادة قدرها 3ر409 مليار جنيه بمعدل 8ر11% خلال العام المالي (2018 - 2019).

الدولار ينخفض من جديد أمام الدولار والسعر اليوم الأربعاء 16.39 جنيه

واصل الدولار انخفاضه بالبنوك المصرية وشركات الصرافة أمام الجنيه اليوم وسجل أدنى سعر شراء للدولار بالبنك التجاري الدولي 16.39 جنيه في حين سجل سعر شراء للدولار ببنك مصر والأهلي والقاهرة 16.41 جنيه للدولار.

الذهب ينخفض جنيهين وعيار 21 بـ685 جنيها اليوم الأربعاء

انخفض سعر الذهب في مصر اليوم جنيهين، وذلك بعد سلسلة انخفاضات منذ أسبوع طالت المعدن الأصفر وسجل الجرام عيار 21 سعر 685 جنيها والجرام عيار 18 سعر 587 جنيها علمًا بان هذا السعر غير شامل المصنعية، حيث يختلف سعر الجرام للمصنعية من محل ذهب لآخر.

انتظام الدراسة برياض الأطفال والأول والثاني الابتدائي بالمحافظات

انتظمت الدراسة في محافظات الجمهورية بفصول مرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي في أول أيام بدء العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 ، على أن يتم دخول باقي المراحل الدراسية في 21 سبتمبر الجاري .

المالية: 5 حسابات على "تويتر" للرد على استفسارات المواطنين

أعلنت وزارة المالية عن مبادرة جديدة لزيادة التواصل مع المواطنين ترسيخا لمبادئ الشفافية والحوار المجتمعي، ومعرفة وجهات نظر الرأي العام في القضايا المثارة بين المواطنين، وذلك عبر إنشاء حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لخمسة من المتحدثين الرسميين باسم الوزارة.

"الأرصاد": طقس غدا مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 33

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

الخارجية الفلسطينية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل بعد نية نتنياهو ضمّ غور الأردن

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بفرض عقوبات على إسرائيل بعد وعد رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو بضم أراض في الضفة الغربية المحتلة (غور الأردن وشمال البحر الميت) إلى إسرائيل إذا أعيد انتخابه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز