عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحزب العربي ينظم مبادرة لتشغيل الشباب في سيناء

الحزب العربي ينظم مبادرة لتشغيل الشباب في سيناء
الحزب العربي ينظم مبادرة لتشغيل الشباب في سيناء

نظم الحزب العربي برئاسة المهندس على فريج راشد مبادرة لتشغيل الشباب في سيناء.



وأكد المهندس على فريج راشد رئيس الحزب أنه تم التعاقد مع مجلس ادارة احدى الشركات" شركة سيناء مصر لاستصلاح الأراضي". وهي احدى الشركات المتخصصة في استصلاح وزراعة الأراضي في سيناء.. على توفير فرص عمل لتشغيل الشباب من الحاصلين على مؤهلات زراعية عليا ومتوسطة والعمال الزراعيين بدون مؤهل، وذلك للعمل في مزارع الشركة داخل سيناء، وبهدف تحقيق آمال الشباب في ايجاد فرص عمل.. علاوة على تشجيع المستثمرين لتنمية سيناء.

ومن جانبه أكد وائل حنفى نائب رئيس الحزب العربي لشؤون الأمانة العامة أنه تم فتح باب تقدم الشباب في المبادرة واستقبالهم في مقر الشركة في مدينة بئر العبد بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة.. حيث تم قبول الدفعة الأولى من الشباب المتقدمين للمبادرة من خريجى الكليات والمعاهد الفنية والزراعية والعمال الزراعيين.. مشيرا إلى استمرار المبادرة وتلقى طلبات الشباب الراغبين في العمل على الاستمارة المعدة لذلك مرفقا بها صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى للمتقدم، وأنه يتم تقديم الطلبات من خلال الواتس آب أو البريد الالكتروتى أو عن طريق البريد العادى على عنوان الشركة في بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

وأعلن أن باب تلقى الطلبات مستمر حتى يوم 15 سبتمبر الجارى، وسيتم تحديد موعد المقابلات لكل مؤهل على حدة فور الانتهاء من تقديم وتلقى الطلبات.

ومما يذكر أن الحزب العربي تأسس عام 2011 على يد رئيسه المهندس على فريج راشد ( وهو من شمال سيناء )، ومقره الرئيسى في العريش بشمال سيناء وله فروع في مختلف محافظات الجمهورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز