بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 31 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحزب العربي ينظم مبادرة لتشغيل الشباب في سيناء

11 سبتمبر 2019 - 36 : 17




نظم الحزب العربي برئاسة المهندس على فريج راشد مبادرة لتشغيل الشباب في سيناء.

وأكد المهندس على فريج راشد رئيس الحزب أنه تم التعاقد مع مجلس ادارة احدى الشركات" شركة سيناء مصر لاستصلاح الأراضي". وهي احدى الشركات المتخصصة في استصلاح وزراعة الأراضي في سيناء.. على توفير فرص عمل لتشغيل الشباب من الحاصلين على مؤهلات زراعية عليا ومتوسطة والعمال الزراعيين بدون مؤهل، وذلك للعمل في مزارع الشركة داخل سيناء، وبهدف تحقيق آمال الشباب في ايجاد فرص عمل.. علاوة على تشجيع المستثمرين لتنمية سيناء.

ومن جانبه أكد وائل حنفى نائب رئيس الحزب العربي لشؤون الأمانة العامة أنه تم فتح باب تقدم الشباب في المبادرة واستقبالهم في مقر الشركة في مدينة بئر العبد بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة.. حيث تم قبول الدفعة الأولى من الشباب المتقدمين للمبادرة من خريجى الكليات والمعاهد الفنية والزراعية والعمال الزراعيين.. مشيرا إلى استمرار المبادرة وتلقى طلبات الشباب الراغبين في العمل على الاستمارة المعدة لذلك مرفقا بها صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى للمتقدم، وأنه يتم تقديم الطلبات من خلال الواتس آب أو البريد الالكتروتى أو عن طريق البريد العادى على عنوان الشركة في بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

وأعلن أن باب تلقى الطلبات مستمر حتى يوم 15 سبتمبر الجارى، وسيتم تحديد موعد المقابلات لكل مؤهل على حدة فور الانتهاء من تقديم وتلقى الطلبات.

ومما يذكر أن الحزب العربي تأسس عام 2011 على يد رئيسه المهندس على فريج راشد ( وهو من شمال سيناء )، ومقره الرئيسى في العريش بشمال سيناء وله فروع في مختلف محافظات الجمهورية.

 












التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت