عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق جائزة القاهرة للتصميم في أكتوبر 2019..وتفتح أبوابها للتقديم حتى 20 سبتمبر الحالي

انطلاق جائزة القاهرة للتصميم في أكتوبر 2019..وتفتح أبوابها للتقديم حتى 20 سبتمبر الحالي
انطلاق جائزة القاهرة للتصميم في أكتوبر 2019..وتفتح أبوابها للتقديم حتى 20 سبتمبر الحالي

كتب - محمد خضير

بعد نجاح دورتيها السابقتين، تعود جائزة القاهرة للتصميم (CDA) في نسختها الثالثة في الفترة بين 17 - 19 من أكتوبر القادم، لتجمع أكبر عدد من المصممين والموزعين والمصنعين والفنانين الموهوبين تحت سقف واحد لعرض تصميماتهم الفريدة والإبداعية وتكريمهم في أضخم حدث في مجال التصميمات الفنية. تفتح الجائزة أبوابها أمام المصممين المبدعين لتقديم افضل أعمالهم حتى يوم 20 من سبتمبر الجاري.

وصرح هشام مهدي، مؤسس جوائز القاهرة للتصميم CDA والرئيس التنفيذي لمجموعة مهدي:"فخورين بالنجاح الكبير الذي حققناه في الدورتين السابقتين، لتصبح جائزة القاهرة للتصميم هي الملتقى الأكبر والمنصة الوحيدة التي تكرم المصميين المبدعين وتلقى الضوء على أعمالهم الفنية، وتأتي فعاليات النسخة الثالثة لاكتشاف المزيد من المبدعين والموهوبين في مجالات التصميم المختلفة."

وأضاف ان كانت الانطلاقة الأولى لجائزة القاهرة للتصميم (CDA) عام 2017، عندما قامت مجموعة المهدي بالإعلان عن فاعليات هذه الجائزة، التي تسعى إلى ان تكون الملتقى الاكبر والمنصة الوحيدة التي تلقي الضوء على فنيات وإنجازات المصممين المصريين المتميزين، لتمنحهم فرصا عديدة للعمل في مجال التصميم مع أهم الشركات وأكبر المصممين المحليين والعالميين.

وضمن حرص إدارة جائزة القاهرة للتصميم (CDA) على إلقاء مزيد من الضوء على المصممين المصريين الموهوبين في مختلف المجالات الحرفية والفنية، تمنح الجوائز لثلاثة فائزين في كل فئة من الست فئات من منافسات المسابقة، والتي تضم:(الهندسة المعمارية-هندسة المسطحات-الديكور-تصميم المجوهرات بالإضافة إلى تصميم المنتجات".

تستضيف دورة هذا العام لجنة تحكيم من صفوة الفنانين والمصممين الرائدين في مجالاتهم وتضم كل من: مصممة الإكسسوارات العالمية عزة فهمي، مهندس الديكور أُنسي أبو سيف، المعماري طارق نجا، المصمم عمرو حلمي والمصمم كريم مختجيان.

والجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن المتأهلين للنهائيات في الفترة من 7 إلى 8 من شهر اكتوبر، وفي نهاية الفعالية، وفى 19 من اكتوبرسيتم تتويج الفائزين بجائزة القاهرة للتصميم، من خلال حفل عشاء يضم كبار الشخصيات وسيتم التعرف على أبرز المصممين المصريين وتكريمهم لإنجازاتهم الفريدة في الست فئات من الجوائز.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز