بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 سبتمبر 2019 - 8 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التونسي "كابو" لاعب دجلة: أتمنى السير على خطى "معلول وفرجاني ساسي"

11 سبتمبر 2019 - 43 : 22




كتب - بوابة روز اليوسف

 أكد التونسي رفيق كابو لاعب فريق وادي دجلة، أن هدفه مع فريقه في الموسم الجديد هو الحصول على بطولة، مشيرًا إلى أنه يتمنى السير على خطى الثنائي التونسي علي معلول وفرجاني ساسي.

وتعاقد نادي وادي دجلة مع اللاعب التونسي رفيق كابو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي اتحاد المنستير التونسي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال رفيق كابو - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه متحمس للغاية لبدء مشواره مع وادي دجلة، متمنيًا أن يكون إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل، واعدًا ببذل أقصى ما لديه مع فريقه الجديد.

وأضاف كابو، "هذه أول تجربة لي خارج تونس، وسبق لي اللعب في صفوف فريقي الصفاقسي واتحاد المنستير"، مؤكدًا أن وادي دجلة هو النادي المصري الوحيد الذي تفاوض معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأوضح رفيق كابو، أن يتمنى السير على خطى مواطنيه علي معلول ظهير أيسر الأهلي، وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، قائلا "معلول وساسي من الأصدقاء المقربين جدا لي، ووجودهم في الدوري المصري شجعني كثيرا على الانضمام لدجلة الذي سيكون مفاجأة الموسم المقبل".

وعن ناديه المفضل أوروبيا، أشار كابو إلى أنه يشجع فريق برشلونة الإسباني، وأن لاعبه المفضل عالميا هو الإنجليزي رحيم ستيرلنج نجم فريق مانشستر سيتي.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر