عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. المتحدث باسم الرئاسة: مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تفاعل مباشر بين قيادة الدولة والمواطنين

نشرة 24.. المتحدث باسم الرئاسة: مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تفاعل مباشر بين قيادة الدولة والمواطنين
نشرة 24.. المتحدث باسم الرئاسة: مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تفاعل مباشر بين قيادة الدولة والمواطنين

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات على مدار اليوم، جاء على رأسها تصريحات المتحدث باسم الرئاسة عن مؤتمر الشباب باعتبارها أصبحت منصة تفاعل مباشر بين قيادة  الدولة والمواطنين، ومتابعة رئيس الوزراء لإعادة هيكلة الوزارات والمصالح الحكومية.



 

المتحدث باسم الرئاسة: مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تفاعل مباشر بين قيادة الدولة والمواطنين

أكد السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، أن مؤتمرات الشباب الوطنية باتت تمثل منصة تفاعلية "رفيعة المستوى " للتواصل المباشر بين قيادة الدولة ، وجميع أطياف الشعب المصري ، خاصة فئة الشباب الذي يمثل أكثر من نصف سكان مصر.

 

رئيس الوزراء يتابع إجراءات إعادة هيكلة الوزارات والمصالح الحكومية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع مسئولي شركة (ماكينزي).

 

الحكومة تعلن نتائج المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس لإنهاء قوائم انتظار العمليات الجراحية

أعلنت وزارة الصحة والسكان الرؤية الاستراتيجية لمشروع مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء ومنع قوائم الانتظار للعمليات الجراحية.

 

البابا تواضروس يكرم 7 من شباب المخترعين والمبتكرين

كرم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأربعاء، 7 من شباب المخترعين والمبتكرين في مختلف مجالات العلوم، وذلك خلال عظته الأسبوعية بكنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 

طارق عامر رئيسا للتحالف الدولي للشمول المالي

تسلم مساء اليوم الاربعاء طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري رئاسة التحالف الدولي للشمول المالي خلال الاجتماعات السنوية التي عقدت في العاصمة الرواندية كيجالي لمنتدى السياسات الدولية التابع للتحالف الذي يضم في عضويته أكثر من 90 دولة.

 

الرقابة الإدارية تحبط محاولة الاستيلاء على٧٥٠٠ فدان بالطريق الإقليمي الجديد

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من إحباط محاولة إحدى الجمعيات تقنين وضع يدها ‏بإجراءات صورية ‏على مساحة حوالي ٧٥٠٠ فدان ‏بالطريق الإقليمي الجديد 

 

مصر تشارك في اجتماع مجلس الأمن لمناقشة سبل إصلاح عمليات حفظ السلام

شارك السفير محمد إدريس، المندوب الدائم لمصر لدي الأمم المتحدة في نيويورك، في اجتماع مجلس الأمن لمناقشة سبل إصلاح عمليات حفظ السلام، وذلك في إطار تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي هذا العام، وباعتبارها من كبريات الدول المساهمة بقوات عسكرية وشرطية في عمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام في شتى أنحاء العالم، وخاصة داخل القارة الأفريقية.

 

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية بين "المصرية للاتصالات" وشركة "العاصمة الإدارية" لإنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات والخدمات الذكية

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مراسم توقيع اتفاقية لإنشاء شبكات الاتصالات وشبكات الخدمات الذكية والأمنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة،

 

كامل الوزير: 1300 عربة سكة حديد جديدة تحدث نقلة في الخدمة المقدمة للركاب

اجتمع وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير وبيتر كيفك السفير المجري بالقاهرة مع كل من رئيس شركة ترانساماش الروسية ورئيس بنك الصادرات المجري.

 

الأوقاف: 500 وزير ومفتي وعالم من 57 دولة يشاركون بمؤتمر "الشئون الإسلامية"

 أعلنت وزارة الأوقاف عن مشاركة أكثر من خمسين وزيرًا ومفتيًا ورئيسًا للمجالس الإسلامية العليا من 57 دولة من مختلف دول العالم

 

اتحاد الكرة يستقر على ملعب مباراة السوبر

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري  لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني على ملعب مباراة الأهلي والزمالك في سوبر 2017-2018.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز