عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع 850 طن تراكمات قمامة بمركز بدر بالبحيرة

رفع 850 طن تراكمات قمامة بمركز بدر بالبحيرة
رفع 850 طن تراكمات قمامة بمركز بدر بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بإعداد تقارير عن الجهود والأنشطة المنفذة بنطاق مراكزهم والجهود المبذولة في كافة القطاعات الحيوية كإزالة التعديات على الأراضي الزراعية و البناء بدون ترخيص وأعمال الإنارة وحملات النظافة وموافاة المحافظة بتقارير دورية شهرية ونصف شهرية عن تلك الأنشطة .



و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بإزالة 5 حالات تعدٍ ، حيث تم إزالة 4 حالات خارج الحيز العمراني على مساحة 850 م2 ، كما تم إزالة حالة تعدي واحدة على أملاك الدولة على مساحة 1044 م2، كما تم رفع 120حالة إشغال متحرك وتحرير عدد 24 محضر إشغال وعدد 5 إنذارات.

كما رفع 850 طن تراكمات مخلفات قمامة وتم نقلها إلي المدفن المحكوم، كما تم تحرير 51 محضر بيئة وعدد 123 إنذارا، و صيانة عدد 421 عمود كهرباء و فحص عدد 13شكوى من خلال الرقابة والمتابعة و المرور على 18 وحدة صحية ومستشفى مركز بدر ووحدة الغسيل الكلوي والإسعاف وعدد 19 مدرسة من الجمعيات الزراعية ووحدة الطب البيطري بنطاق المركز من خلال الرقابة والمتابعة.

وأكد اللواء هشام آمنه، على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة والتواصل والتلاحم بالمواطنين للوقوف على إحتياجاتهم ومطالبهم في شتى القطاعات والعمل على تلبيتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز