عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. السيسي يهنئ رئيس جواتيمالا بعيد الاستقلال ومدبولي يتفقد عينات تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

نشرة 24.. السيسي يهنئ رئيس جواتيمالا بعيد الاستقلال ومدبولي يتفقد عينات تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية
نشرة 24.. السيسي يهنئ رئيس جواتيمالا بعيد الاستقلال ومدبولي يتفقد عينات تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة على مدار اليوم، جاء على رأسها، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرئيس جواتيمالا بعيد الاستقلال، وتفقد رئيس الوزراء لعينات تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.



 

السيسي يهنئ رئيس جواتيمالا بعيد الاستقلال

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جواتيمالا، جيمي موراليس كابريرا؛ للتهنئة بيوم الاستقلال.

 

رئيس الوزراء يتفقد عينات تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أحد المراكز المتخصصة في تصنيع الأثاث، التابعة للدولة، لمشاهدة عينات تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

رئيس الأركان يلتقي رجال الجيش الثاني الميداني ويتفقد المجرى الملاحي لقناة السويس

تفقد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عناصر تأمين المجري الملاحي لقناة السويس ونقاط حرس الحدود بنطاق الجيش الثاني الميداني شرق وغرب القناة؛ للاطمئنان على مدى جاهزيتهم لتنفيذ مهامهم، والوقوف على مستوى الكفاءة القتالية للعناصر المشاركة في أعمال التأمين.

 

رئيس الرقابة الإدارية لسفير البحرين: ندعم مسيرة مكافحة الفساد على المستوى العربي

استقبل الوزير شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية بمقر الهيئة، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية راشد عبد الرحمن خليفة، وخلال اللقاء اعرب الوزير رئيس الهيئة عن امتنانه وترحابه بهذه الزيارة، والتي تعد الأولى لسفير مملكة البحرين لهيئة الرقابة الإدارية، وأشار الى حرصه الدائم على التعاون وتبادل الخبرات بين مصر ومملكة البحرين من خلال دعم الهيئة لمسيرة مكافحة الفساد على المستوى العربي والتي لا يمكن ان تتم الا ببناء علاقات متطورة ومساندة للاهتمامات المشتركة بين كافة الدول العربية في هذا المجال .

 

كامل الوزير: ننفذ 7 محاور على النيل بالصعيد بتكلفة 9,5 مليار جنيه

أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير يرافقه وفد البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD وسفيرة النرويج بالقاهرة لينا ليند وبحضور كل من محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم ورئيسي هيئة الطرق والكباري والشركة القابضة للطرق والكباري والنقل البري جولة تفقدية لعدد من المشروعات التنموية التي تنفذها وزارة النقل بمحافظة أسوان اشتملت على تفقد مشروعات محور كلابشة على النيل وكوبري بديل خزان أسوان ومشروع ازدواج الطريق الصحراوي الغربي أمام مشروع الطاقة الشمسية ببنبان.

 

المؤتمر الوطني للشباب يحض الشباب على سرعة التسجيل

نشرت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب  بموقع التواصل الاجتماعى "فيس.بوك" خبراً تحض خلاله الشباب على سرعة التسجيل للمشاركة في المؤتمر المقرر عقده يوم السبت 14سبتمبر الجارى بقاعة المنارة في القاهرة.

 

أكاديمية الشرطة تشهد تخريج دورتين تدريبيتين من الكوادر الأمنية الأفريقية

شهد مركز البحوث بأكاديمية الشرطة تخريج دورتين تدريبيتين من الكوادر الأمنية الأفريقية.

 

وزيرا التعليم العالي والزراعة ورئيس جامعة الإسكندرية يستعرضون الأبحاث في مجال المياه

عقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، مساء اليوم، الخميس اجتماعا بقاعة مجلس جامعة الإسكندرية، لاستعراض مهام مركز التميز في مجال أبحاث ودراسات المياه والذي تم افتتاحه صباح اليوم ، بكلية الهندسة- جامعة الإسكندرية، وشهدت الجلسة حضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والدكتور هاني هلال، وزير التعليم العالي الأسبق، وعدد من مسئولي الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC وهيئة المعونة الأمريكية USAI .

 

سفير رواندا بالقاهرة: الرئيس السيسي أعاد الرأس إلى الجسد

تحت رعاية الدكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وإشراف قطاع شؤون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلال، أقام المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق، بالتعاون مع مؤسسة النيل للدراسات الأفريقية والإستراتيجية برئاسة محمد عز الدين حسن، الملتقى الثالث من برنامج " اعرف أهلك" للتعريف بثقافة دولة رواندا الشقيقة، وذلك أمس الأربعاء بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

 

التعليم: الانتهاء من طباعة كتب مرحلة رياض الأطفال وامتحانات الصف الأول والثاني الثانوي إلكترونيا

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، الانتهاء من طباعة جميع الكتب الدراسية لمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي إلكترونيا، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من توزيع جميع الكتب على الطلاب خلال شهري سبتمبر وأكتوبر .

 

الخارجية تطلع سفراء أوروبا بالقاهرة على مفاوضات سد النهضة وتعرب عن عدم ارتياحها

دعا السفير حمدي سند لوزا، نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية، اليوم 12 سبتمبر 2019، سفراء الدول الأوروبية المعتمدين لدى القاهرة لاطلاعهم على آخر مستجدات المفاوضات الخاصة بسد النهضة الأثيوبي، حيث أعرب نائب وزير الخارجية عن عدم ارتياح مصر لطول أمد المفاوضات، موضحاً أن مصر قدمت للجانب الأثيوبي طرحاً عادلاً لقواعد ملء وتشغيل السد يحقق أهداف أثيوبيا في توليد الكهرباء من سد النهضة ويحفظ في نفس الوقت مصالح مصر المائية، وهو طرح مبني على المناقشات التي تمت بين البلدين في هذا الشأن وعلى الالتزامات الواردة في اتفاق إعلان المبادئ الموقع في 23 مارس 2015 بالخرطوم والذي يقضي باتفاق الأطراف الثلاث على قواعد الملء والتشغيل لسد النهضة.

 

وكيل الأزهر: المنهج الأزهري الوسطي صالح لكل زمان ومكان ويلتزم بوسطية الإسلام

أكد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس، أن منهج الأزهر مطلوب في كل زمان ومكان، لأنه يلتزم بسماحة ووسطية الإسلام ولا يحيد عنها مطلقًا، وأن سر بقاء هذه المؤسسة العريقة هو التزامه برسالة الإسلام الصحيحة دون مغالاة أو تفريط.

 

الفيفا" يعلن معايير كأس العالم للأندية.. وبطل إفريقيا لم يحسم

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، موعد ومعايير قرعة بطولة كأس العالم للأندية المقررة في قطر، خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر من العام الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز