عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"محمد علي" أمل المطايا والمغيبين والإخوان.. والحقيقة المرة (فيديو وصور)

"محمد علي" أمل المطايا والمغيبين والإخوان.. والحقيقة المرة (فيديو وصور)
"محمد علي" أمل المطايا والمغيبين والإخوان.. والحقيقة المرة (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

كالحوائط المائلة والمتهالكة، يأمل المصابون بالغبن والجهلاء والمطايا بالإضافة إلى الخونة والمتآمرين والإخوان أن تؤدي الأفعال الصبيانية من فيديوهات يصدرها الهارب محمد علي إلى اهتزاز الدولة المصرية.



هؤلاء الجاهلون بمصر وشعبها لا يعلمون أن الدولة المصرية راسخة الأوتاد وما حدث في 25 يناير كان حدثاً عارضاً ولا يمكن أن يتكرر حيث وعى الشعب حقيقة المؤامرة أن الهدف ليس إصلاحاً سياسياً وإنما هدم الدولة المصرية.

وكما يقول المثل الشعبي لا يهز الشجرة إلا فرع منها خرج أحمد علي علي عبد الخالق، شقيق الهارب محمد علي، وأصدر مساء أمس الفيديو الثاني له يكشف من خلاله بالمستندات أن شقيقه الهارب سرق أموال شقيقة المتوفى إبراهيم.

 

 

وأظهر في الفيديو توكيلا عاما رسميا شاملا، ويتضمن أحقيته في التعامل مع البنوك بين محمد على ووالده بصفته وصياً شريعاً على أبناء نجله المتوفى إبراهيم.

وقام محمد على بموجب هذا التوكيل ببيع ممتلكات شقيقة المتوفى المتمثلة في فيلا في الربوة وعمارة مجاورة لمول العرب وفيلا في برتو وسيارتين "ملاكي"، بالإضافة إلى سيارتين "نقل" تابعتين لشركة مقاولات شقيقه.

كما أظهر عريضة دعوى مقامة من السيدة هناء شريف عواد ضد محمد على ووالده بتاريخ 1 مارس 2016 بأن المدعى عليهما بددا حقها في نصيبها الشرعي في التركة.

وهذا يفسر قول أحمد على في الفيديو الأول الذي أصدره ضد شقيقه الهارب محمد على: "يا محمد أبوك هيدخل السجن بسببك"، وذلك باستيلائه على أموال ورثة شقيقه المتوفى بموجب التوكيل الرسمي العام الذى حرره له والده.

ولعل هنا سؤالا يطرح نفسه: أين أرملة المتوفى إبراهيم علي مما يحدث، إثر إصدار أحمد علي مساء أمس الخميس الفيديو الثاني له الذي أظهر من خلاله المستندات الدالة على صدق كلامه بأن محمد على استولى على أموال اليتامى أبناء شقيقه المتوفى، حيث دخلت السيدة داليا ناشد زوجة المتوفى على رابط الفيديو وأشادت بشقيق زوجها أحمد علي الذي فضح أكاذيب محمد على سارق أموال أطفالها اليتامى.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز