عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصاحب الفرفوش رزق.. صلاح يسير على خطى علاقات "رونالدو وبركات" ‎

الصاحب الفرفوش رزق.. صلاح يسير على خطى علاقات "رونالدو وبركات" ‎
الصاحب الفرفوش رزق.. صلاح يسير على خطى علاقات "رونالدو وبركات" ‎

كتب - ندي شعبان

ستبقى وحدها الصداقة لغز كبير لم يستطع أحد فهمه أو إيجاد حل له، وفي كل مكان تذهب إليه ستجد دومًا صديق يشاركك لحظاتك القاسية قبل لحظات الانتصار والنجاح، وسيتقاسم معك أيضًا لحظاتك المرحة ومع مرور الوقت ستجد أنه يشبه روحك كثيرًا، مهما اختلفت البلدان والألسنة فتلك المشاعر كافية لإلغاء تلك الرسميات التي لا تهم في حضرة من نحب.



ومنذ قدوم الفرعون المصري إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وجد صديقًا مميزًا يشاركه في لحظاته وجميع أوقاته على الإطلاق، ولعل علاقة صلاح مع الكرواتي ديان لوفرين تزداد قوة وصلابة يومًا تلو الآخرى، وتغلبت على علاقتهما الجانب المرح ليثبت الثنائي أن "الصاحب الفرفوش رزق".

بداية من الصورة التي نشرها صلاح لزميله لوفرين بسبب نظرته للاعب فابينيو، أثناء احتفاله مع صلاح، والتي فسرها الجماهير على أنها نظره غيره على صديقه المقرب.

حتى وصلنا إلى سخرية لوفرين من صلاح والمحادثة الكوميدية التي نشرها وتضمنت صورة أرسلها "مو" عن طريق الخطأ لصديقه على موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب".

وعلق عليها لوفرين قائلًا: "تلك هي اللحظة التى توقفت فيها عن التنفس، وقمت بضغط عضلاتك، وأنت علمت 100% أن المصور فى الخارج.. عار عليك، لقد بلغت درجة الحرارة بالخارج 16 درجة، لا تقلق سأنشر لك تلك الصورة".

ولم تكن تلك الصداقة هى الأولى من نوعها داخل أرض الميدان ولكن ما هي إلا استكمالًا لمسلسل الصداقات التي سبقتها.

كريستيانو رونالدو ومارسيلو

علاقة صداقة قوية نشأت بينهم دامت لمدة 10 سنوات، كانت كافية لتخلد لحظات مرح الثنائي سويًا خلال التدريبات، وحزن البرازيلي الشديد بعد رحيل صديقه المقرب إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وترددت بعض الأخبار أن رونالدو طالب إدارة فريقه الجديد بالتعاقد مع رفيقه الوفي.

وقرر مارسيلو أن يودع رونالدو بشكل خاص في خطاب نشرته صحيفة "ماركا"، "كريس، حان الوقت لنقول وداعًا، ظننت أن هذا اليوم لن يأتي أبدًا، لكن لا شيء في الحياة يدوم للأبد، أتمنى أن تكون سعيدًا في رحلتك الجديدة".

وتابع: "عشت معك ما يقرب من عشر سنوات، 10 سنوات من الفرح وكرة القدم الرائعة، انتصارات، هزائم، ولحظات لن أنساها، تعلّمت منك الكثير".

محمد بركات وسيد معوض 

علاقة طريفة جمعت الثنائي منذ أن كان سيد معوض عمره 19 عام فقط وكان قادمًا من نادي الألومنيوم إلى الإسماعيلي، وكان حينها بركات لاعب كبير في الدراويش، وعبر معوض قائلًا:" هو استلمنى وأنا عندى 19 سنة".

وأيضًا كان دائما معوض يقع في مصيده "مقالب" بركات التي أشتهر به مع أصدقائه في الفريق وعلى الرغم من أن تلك المداعبة تحدث خلافات بينهم إلا أنهم مازالوا باقيين على العهد وانتهت تلك الصداقة بينهم بفتح مطعم سمك خاص بالثنائي.

أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام

جمعت الثنائي صداقة قوية منذ أن كانا لاعبين في نادي الزمالك، ويعتبر الكثيرون أن تلك الصداقة هى الأغرب في الساحرة المستديرة.

وفي أحد البرامج التلفزيونية عبر حازم إمام أنه دومًا ما يتعامل مع الآخرين بحسن نية ومن ثم يأتي ميدو ينقلي أخبار كارثية عنهم ويدمر الصورة البيضاء التي قد تكونت في مخيلتي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز