عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. «الداخلية» تضبط «الغول» ورفاقه وتحرر طفل «المنوفية» المختطف

عاجل.. «الداخلية» تضبط «الغول» ورفاقه وتحرر طفل «المنوفية» المختطف
عاجل.. «الداخلية» تضبط «الغول» ورفاقه وتحرر طفل «المنوفية» المختطف

كتب - بوابة روز اليوسف

لم يتخيل صاحب المطعم، أن من يتكسب لقمة عيشه من العمل معه، يمكن أن يخونه، فقد ائتمنه على ابنه ليصطحبه في نزهة، بيد أنه عاد ليحدثه عن اختفاء الطفل دون أن يدري إلى أين ذهب؟!



جن جنون الأب، بحث في كل مكان، في المستشفيات وأقسام الشرطة فلم يهتدِ إليه، حتى رن هاتفه ليجد على الطرف الآخر من يخبره بأن طفله "عمرو" مختطف، وأن عودته تستلزم فدية مقدارها ٣ ملايين جنيه.

أسرع الوالد على الفور بإبلاغ الشرطة، وتقديم الرقم الذي تلقى الاتصال منه، على الفور بدأ رجال وزارة الداخلية العمل، بتشكيل فرق بحث وتحرٍ، للوصول للجناة.

 

 

 

التحركات السريعة لفرق البحث الجنائي بدائرة قسم منشأة ناصر، تمكنت في غضون ساعات من تلقيها البلاغ، من الوصول للجناة ومكان الطفل المختطف.

فريق البحث الجنائي اكتشف، قيام عامل بالمطعم المملوك لوالد الطفل المختطف باستدراج الطفل بدعوى التنزه واصطحابه بسيارة أجرة وإخفائه لدى أحد أصدقائه بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وتعيين حراسة عليه وطلب الفدية لعلمه بثراء والد الطفل.

 

 

تم وضع خطة تحرير الطفل، وضبط الجناة، حيث داهمت الشرطة بعد استئذان النيابة، مكان الطفل المختطف فجرًا، لتلقي القبض على الجناة وتحرر الطفل، ليعود إلى أسرته سالمًا، وهو ما لاقى ترحيبًا كبيرًا من عائلة الطفل، التي وجهت الشكر لوزارة الداخلية.

واعترف الغول نورالدين الشهير بمحمد، بأنه من خطط لاختطاف الطفل، للحصول على أموال من والده، بالتعاون مع اثنين آخرين، تم ضبطهما.

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز