عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قهوجي يغتصب ابنته وتحمل منه سفاحا بالإسكندرية

قهوجي يغتصب ابنته وتحمل منه سفاحا بالإسكندرية
قهوجي يغتصب ابنته وتحمل منه سفاحا بالإسكندرية

الاسكندرية- أسامة مرسى

تجرد قهوجي بالإسكندرية من كل معاني الإنسانية، ولعبت المخدرات برأسه في أحد الأيام، ولعدم تواجد زوجته بالمنزل، قام باغتصاب ابنته وفض غشاء بكارتها، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل حملت منه سفاحا مع تكرار المعاشرة الجنسية، التي تكررت أربع مرات في عدم وجود الزوجة.



استغل "ح .م" ٤٢ سنة ويعمل قهوجي بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، ضعف ابنته ١٤ سنة، وقام باغتصابها بالقوة بعد خروج الأم وإرسال ابنته الصغيرة لشراء مستلزمات من الخارج.

وكان اللواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم مينا البصل، بورود بلاغ من سيدة ٣٨ عاما، تدعي اغتصاب ابنتها من والدها، وبعد عمل التحريات اللازمة اتضح صحة أقوالها وان الفتاة حامل بالشهر الرابع، وبالفحص عن طريق الطبيب الشرعي اتضح فض غشاء بكارتها بالكامل.

تم إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا أمام النيابة، واعترف بأنه كان يستغل عدم وجود زوجته في المنزل وكان يقوم بإرسال ابنته الصغيرة إلى خارج المنزل لشراء بعض الطلبات له لكي ينفرد بالمجني عليها لمعاشرتها معاشرة الأزواج.

وبناء على ذلك تم تحرير المحضر رقم 4417 لسنة 2019 إداري مينا البصل، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات وتم حبس المتهم ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز