عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سياسيون: مؤتمرات الشباب فرصة للرد على الشائعات وكشف حجم الإنجازات

سياسيون: مؤتمرات الشباب فرصة للرد على الشائعات وكشف حجم الإنجازات
سياسيون: مؤتمرات الشباب فرصة للرد على الشائعات وكشف حجم الإنجازات

كتب - السيد علي

أكد سياسيون، أن مؤتمرات الشباب تعد فرصة للرد على الشائعات وكشف النقاب عن حجم الإنجازات الحقيقية على أرض الواقع، خاصة في الوقت الذي تكثر فيه المؤامرات على الدولة المصرية، مؤكدين أن ملف الأكاذيب المنتشرة على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع، أصبح سلاحًا جديدًا يتم محاولة ضرب الدولة، به مرارًا في الفترة الأخيرة بنية خبيثة.



وأشاروا إلى أهمية أن يكون للشباب دوره الإيجابي، بشأن هذا الملف لمواجهة جميع الأكاذيب والشائعات التي تبث من قوى الشر والإرهاب والظلام ضد مصر عبر منصات السوشيال ميديا.

 

نصر الدين: فرصة للرد على الشائعات وكشف النقاب عن حجم الإنجازات الحقيقية على أرض الواقع

 

من جانبه قال النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، إن مؤتمرات الشباب تعد فرصة للرد على الشائعات وكشف النقاب عن حجم الإنجازات الحقيقية على أرض الواقع، خاصة في الوقت الذي تكثر فيه المؤامرات على الدولة المصرية.

وأضاف نصر الدين، أن مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة تطرق للعديد من الموضوعات أبرزها الإرهاب ومخاطر السوشيال ميديا، وكيف تستغل بعض الجماعات الإرهابية مواقع التواصل من خلال نشر الشائعات والأكاذيب والترويج لها من خلال لجانهم الإلكترونية التي تنفذ أجندات خارجية تهدف للنيل من مؤسسات الدولة المصرية.

وأوضح عضو البرلمان، أن مؤتمر الشباب يلقى الضوء على أهمية مواجهة هذه المحاولات، ودور الشباب في التصدي لهذه المحاولات الخبيثة، وذلك من خلال الاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم في هذا الإطار، ودورهم في التصدي لها بجانب الدولة المصرية، مؤكدًا أن الشباب المصري يمتلك قدرة على التصدي لهذه الشائعات.

 

مسعود: لا بد من استراتيجية لتدريس حروب الجيل الرابع وخطورتها

فيما أشاد النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، بالمؤتمر الوطني للشباب الثامن، المنعقد الآن تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن حرص الرئيس على عقد مؤتمرات الشباب يؤكد إصراره على إشراك الشباب في الموضوعات المهمة والحيوية والاستماع لآرائهم فيما يخص مشكلات الدولة.

وأكد المسعود، أن الملفات المطروحة على أجندة المناقشات اليوم مهمة للغاية وتعبر عن رؤية لكي يكون هذا المؤتمر هادف وفعال، حيث إن المؤتمر يناقش تقييم مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا، وهو الملف الذي قطعت مصر شوطًا كبيرًا فيه.

ولفت عضو البرلمان إلى ملف الأكاذيب المنتشرة على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع، أصبح سلاح جديد يتم محاولة ضرب الدولة به مرارًا في الفترة الأخيرة بنية خبيثة، مطالبًا باستراتيجية لتدريس حروب الجيل الرابع وخطورتها.

 

أبو جاد: لا بد أن يكون للشباب دوره الإيجابي بشأن هذا الملف لمواجهة جميع الأكاذيب والشائعات

من جهته أكد النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب، على أهمية جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، ودور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي واستعراض ما يتم حاليًا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية أن ذلك جزء من حروب الجيل الرابع.

وأشار أبو جاد، إلى أهمية أن يكون للشباب دوره الإيجابي بشأن هذا الملف لمواجهة جميع الأكاذيب والشائعات، التي تبث من قوى الشر والإرهاب والظلام ضد مصر عبر منصات السوشيال ميديا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز