عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبدالحفيظ: مواجهة كانو سبورت صعبة وأثق في لاعبي الأهلي

سيد عبدالحفيظ: مواجهة كانو سبورت صعبة وأثق في لاعبي الأهلي
سيد عبدالحفيظ: مواجهة كانو سبورت صعبة وأثق في لاعبي الأهلي

كتب - شريف كمال

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن مباراة الفريق اليوم أمام فريق كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، خاصة أن المنافس لديه الطموح في التأهل لدور المجموعات ويسعى أيضًا لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه وسط جماهيره، وتحقيق نتيجة إيجابية، ولذا فإن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر قام بالتنبيه على اللاعبين، بضرورة استغلال الفرص المتاحة لتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب مع عدم ترك مساحات أمام المنافس خصوصا في وسط الملعب.



وأشار مدير الكرة إلى أن الأجواء في غينيا الاستوائية جيدة والظروف مناسبة لإقامة المباراة، والتخوف الوحيد يتمثل في هطول الأمطار بصورة كثيفة؛ الامر الذي سيؤثر سلبا على أرضية الملعب، ويقلل من قدرة اللاعبين على التحكم في الكرة، ولكن في النهاية لاعبو الاهلي لديهم الخبرات الكافية التي تمكنهم من التعامل مع مثل هذه الظروف، نظرا للتجارب العديدة التي مروا بها.

 وأكد عبد الحفيظ ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز، وتسهيل المهمة في لقاء العودة بالقاهرة من أجل التأهل لدور المجموعات.

وشدد مدير الكرة على أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر كثف جلساته مع اللاعبين بهدف تجهزيهم لهذه المباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز