عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي: قررنا تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا دون الإعلان لأن سياستنا لم تتغير

الأهلي: قررنا تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا دون الإعلان لأن سياستنا لم تتغير
الأهلي: قررنا تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا دون الإعلان لأن سياستنا لم تتغير

كتب - شريف كمال

أكد جهاز كرة القدم بالنادي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كل تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج.



كما قرر أيضًا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كل الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

 

 وشدد الجهاز على أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل، سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف الخطيب؛ لأن سياسة الاهلي لم تتغير، ولن يتخلى يوما عن أبنائه، كما ان رئيس النادي يمنح ملف مؤمن زكريا اهتمامًا خاصًا منذ علمه بإصابته، والتقاه أكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه في ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها في إسبانيا، وسيظل مؤمن وكل أبناء الاهلي محل اهتمام ورعاية ناديهم.

 

 

 

جاء ذلك عقب ظهور اللاعب في أحد البرامج التليفزيونية. وحاول البعض أن يتحدث عن تكاليف علاج ومستحقات مؤمن زكريا بطريقة تعكس أن هناك تقصيرا من النادي الأهلي، وهو عكس الحقيقة تمامًا، ويحظى اللاعب بكل اهتمام ورعاية من ناديه ورئيسه.
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز