عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور .. ختام فعاليات معرض مصر الدولي الصحة "إيجي هيلث "

بالصور .. ختام فعاليات معرض مصر الدولي الصحة "إيجي هيلث "
بالصور .. ختام فعاليات معرض مصر الدولي الصحة "إيجي هيلث "

كتب - محمود جودة

اختتم اليوم السبت معرض مصر الدولي الصحة "إيجي هيلث"، والذي عقد على مدار 3 أيام بمركز مصر المعارض الدولية، وبمشاركة إدارة الخدمات الطبية العسكرية، وتحت رعاية وزارة الصحة والسكان.



 

وشارك في المعرض أكثر من 250 شركة مستلزمات طبية في 8 تخصصات مختلفة، أهمها طب الأسنان، وجراحات المخ والأعصاب، والتخدير، وعلاج الأورام، والرعاية المركزة.

وأشاد مراد شعبان، مدير إحدى الشركات المشاركة بالمعرض، بتنظيم المعرض، وإمكانية تبادل الخبرات من خلال المحاضرات التي قدمها عدد من الأطباء الاستشاريين في مختلف المجالات، مؤكدًا انتظارهم للمعرض العام القادم، وتجهيز كل ما هو جديد كل في تخصصه.

وفى ذات السياق أكد وليد الكرداني، رئيس الشركة المنظمة للمعرض، نجاحه من حيث عدد الشركات المشاركة به، واختلاف تخصصاتهم وتنوعهم.

وأوضح محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، أن الدولة لها دور كبير في نجاح المعرض من حيث توفير كل الامكانيات، وتذليل العقبات أمام الشركات الأجنبية المشاركة به مما ساهم في ذلك النجاح الذي حققه.

والجدير بالذكر أن معرض إيجي هيلث انطلق الخميس الماضي، بحضور عدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة، وعلى رأسهم وزير الصحة السعودي، والعماني، والكاميروني والأنجولي، كما شاركت وزارة الصحة والسكان، المصرية، والمستشار الطبي والعلمي لصندوق تحيا مصر، ورئيس الأكاديمية الطبية العسكرية، ومدير إدارة الخدمات الطبية العسكرية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز