عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يرد على الشائعات والادعاءات.. ويجيب على أسئلة المصريين بمؤتمر الشباب الثامن

موجز 24 .. الرئيس السيسي يرد على الشائعات والادعاءات.. ويجيب على أسئلة المصريين بمؤتمر الشباب الثامن
موجز 24 .. الرئيس السيسي يرد على الشائعات والادعاءات.. ويجيب على أسئلة المصريين بمؤتمر الشباب الثامن

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة تصدرتها تغطية كاملة للمؤتمر الوطني الثامن للشباب، الذي رد خلاله الرئيس السيسي على الشائعات والادعاءات، وأجاب على أسئلة المصريين.. ومصر تُدين استهداف مَعمليّن تابعيّن لشركة أرامكو بالسعودية.. ووزيرة الصحة تؤكد الاستعداد لتطبيق التأمين الصحي بمحافظات المرحلة الأولى.



الرئيس السيسي يرد على الشائعات والادعاءات

 

الرئيس السيسي يشرح مستجدات قضية سد النهضة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ما تم إنجازه خلال 5 سنوات ليس لشخص أو لحكومة، ولكن لأمة، لافتًا إلى أننا اعتدنا على أن كل إنجاز نقوم به يعقبه حملة كبيرة ضد البلد.

 

 

الرئيس السيسي يكرم أبطال دورة الألعاب الإفريقية 2019.."صور"

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كرم أبطال دورة الألعاب الإفريقية ٢٠١٩، خلال مؤتمر الشباب، ومنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى للحاصلين على الميداليات الذهبية، ووسام الرياضة من الطبقة الثانية للحاصلين على الميداليات الفضية، ووسام الرياضة من الطبقة الثالثة للحاصلين على الميداليات البرونزية، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية.

 

 

سياسيون: الرئيس السيسي فنّد أكاذيب أعداء مصر بالشفافية والوضوح

أشاد سياسيون بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورده على الأكاذيب التي تم ترويجها على مدار الأيام القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الرئيس تعامل بمنتهى الشفافية والوضوح كما عود الشعب المصري، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب.

 

 

مصر تُدين استهداف مَعمليّن تابعيّن لشركة أرامكو بالسعودية

أدانت جمهورية مصر العربية، بأشد العبارات، استهداف مَعمليّن تابعيّن لشركة "أرامكو" في محافظة بقيق وهجرة خريص بالمملكة العربية السعودية، بعدد من الطائرات المُسيرة صباح اليوم السبت.

 

وزيرة الصحة تؤكد الاستعداد لتطبيق التأمين الصحي بمحافظات المرحلة الأولى

 أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إعداد وتأهيل محافظات المرحلة الأولى لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد وتشمل" الأقصر، جنوب سيناء، السويس، الإسماعيلية وأسوان"، حيث سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة الإعلان عن أماكن الوحدات التي سيتم التسجيل والدخول في المنظومة من خلالها.

 

 

أبوشقة يدعو المسؤولين عن السياحة للاهتمام بمسار العائلة المقدسة

دعا المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، المسؤولين عن السياحة بالاهتمام بمسار العائلة المقدسة وعمل دراسة جادة وسريعة بأن يكون مزارًا عالميًا لكل شعوب الأرض وقبلة لجميع المسيحيين.

 

 

بهدفين وإصابة.. الأهلي يقتنص أول فوز تحت قيادة فايلر

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا على نظيره كانو سبورت الغيني على أرضه ووسط جماهيره في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مالابو مباراة فريقي الأهلي وكانو سبورت في ذهاب دور الـ32لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

جينيراسيون يُعمق جراح الزمالك بهدف ثانٍ

سجل لاعبو فريق جينيراسيون فوت السنغالي، الهدف الثاني في مرمى الزمالك، في المقامة على ملعب ستاد لاتدور بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالسنغال.

 

 

بيراميدز يتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري ويُصعب موقفه في الكونفدرالية

تعادل فريق بيراميدز مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على إستاد "الدفاع الجوي"، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز