بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 46 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فوز قائمة التطوير برئاسة مركز شباب حلوان الجديدة

15 سبتمبر 2019 - 15 : 10




كتب - بشير عبد الرؤوف

أعلن د. أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن فوز قائمة التطوير بمركز شباب حلوان الجديدة برئاسة الكابتن محمد السعيد، بمجلس إدارة مركز الشباب، خلال أعمال فرز التصويت في الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة لدورة جديدة.

فاز بمقعد نائب الرئيس هاني عبد الله، وفاز بمقعد أمين الصندوق بالتزكية، نصر أحمد عبد العظيم، كما فازت بمقعد عضو المجلس عن الشباب دينا سيد عتريس، وفاز بمقاعد الشباب تحت السن، كل من: جرجس أمير، وأحمد عبد اللطيف، وكابتن أحمد ناجى، وكابتن محمود الجزار.

ويسعى مجلس الإدارة الجديد للعمل طبقا لبرنامج طموح، يحمل فكر التطوير، من أجل مركز شباب حلوان الجديدة الذي أنشئ عام 1962 في ذكرى احتفالات الدولة بذكرى ثورة يوليو، ضمن إنجازات لرعاية الشباب.

ودعا البجرمي الجميع للانضمام لكافة مراكز شباب العاصمة، القاهرة، التي تشهد طفرات تنموية غير مسبوقة بدعم الدولة المصرية على كافة المستويات.

كانت الجمعية العمومية لمركز شباب حلوان الجديدة قد انعقدت، لانتخاب مجلس إدارة جديد لدورة جديدة، حيث اكتمل النصاب القانوني وتم القيام بأعمال الفرز عقب انتهاء عملية التصويت، بحضور مدير المديرية، ومنى عثمان، وكيل المديرية للشباب، ومدير منطقة حلوان.

ويأتي الاهتمام بمركز شباب حلوان الجديدة كواحد من أكبر مراكز الشباب في القاهرة، بالإضافة، إلى حصول لاعبيه على الميداليات الذهبية والفضية في عدد من البطولات العالمية من جميع أنحاء العالم، خاصة، ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة