عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز قائمة التطوير برئاسة مركز شباب حلوان الجديدة

فوز قائمة التطوير برئاسة مركز شباب حلوان الجديدة
فوز قائمة التطوير برئاسة مركز شباب حلوان الجديدة

كتب - بشير عبد الرؤوف

أعلن د. أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن فوز قائمة التطوير بمركز شباب حلوان الجديدة برئاسة الكابتن محمد السعيد، بمجلس إدارة مركز الشباب، خلال أعمال فرز التصويت في الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة لدورة جديدة.



فاز بمقعد نائب الرئيس هاني عبد الله، وفاز بمقعد أمين الصندوق بالتزكية، نصر أحمد عبد العظيم، كما فازت بمقعد عضو المجلس عن الشباب دينا سيد عتريس، وفاز بمقاعد الشباب تحت السن، كل من: جرجس أمير، وأحمد عبد اللطيف، وكابتن أحمد ناجى، وكابتن محمود الجزار.

ويسعى مجلس الإدارة الجديد للعمل طبقا لبرنامج طموح، يحمل فكر التطوير، من أجل مركز شباب حلوان الجديدة الذي أنشئ عام 1962 في ذكرى احتفالات الدولة بذكرى ثورة يوليو، ضمن إنجازات لرعاية الشباب.

ودعا البجرمي الجميع للانضمام لكافة مراكز شباب العاصمة، القاهرة، التي تشهد طفرات تنموية غير مسبوقة بدعم الدولة المصرية على كافة المستويات.

كانت الجمعية العمومية لمركز شباب حلوان الجديدة قد انعقدت، لانتخاب مجلس إدارة جديد لدورة جديدة، حيث اكتمل النصاب القانوني وتم القيام بأعمال الفرز عقب انتهاء عملية التصويت، بحضور مدير المديرية، ومنى عثمان، وكيل المديرية للشباب، ومدير منطقة حلوان.

ويأتي الاهتمام بمركز شباب حلوان الجديدة كواحد من أكبر مراكز الشباب في القاهرة، بالإضافة، إلى حصول لاعبيه على الميداليات الذهبية والفضية في عدد من البطولات العالمية من جميع أنحاء العالم، خاصة، ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز