بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 1 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العثور على رفات 2000 من الأجنة في منزل طبيب إجهاض الحوامل (فيديو وصور)

15 سبتمبر 2019 - 42 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

بعد أيام قليلة من وفاته.. عثر رجال الشرطة على رفات أكثر من 2000 من الأجنة في منزل طبيب إجهاض الحوامل، الذي أجرى آلاف عمليات الإجهاض للفتيات اللاتي لا تتجاوز أعمارهن 10 أعوام.

وحسبما ذكرت صحيفة "ساوث بيند تريبيون"، كان الدكتور أولريش كلوفر في مقاطعة ويل، إلينوي، في الولايات المتحدة الأمريكية، قد توفي يوم 3 سبتمبر الجاري، عندما وجد أفراد أسرته الأجنة المحفوظة طبيًا.

وقاموا بإبلاغ الشرطة التي قامت بتفتيش المنزل وعثرت على رفات أكثر من 2000 جنين في منزل طبيب الإجهاض، الذي توفي قبل 10 أيام فقط.

وتشير التقديرات إلى أنه أجرى عشرات الآلاف من إجراءات الإجهاض في عدة مقاطعات في ولاية إنديانا لعدة عقود، مما يجعله "من المرجح" أن يكون "طبيب الإجهاض الأكثر شهرة في الولاية".

 وكشفت التحقيقات الأولية التي تجريها الشرطة عن عدم وجود أي دليل يشير إلى إجراء عمليات الإجهاض في منزله، مؤكدة أن الطبيب الراحل أجرى عمليات الإجهاض بجناح النساء في مستشفى ساوث بيند بولاية إنديانا، وتم وقفه عن العمل   عام 2016 بسبب ارتكابه لمثل هذه الأفعال المجرمة.

وتشير التحقيقات إلى أن الطبيب المتوفى، كان محط أنظار الجهات الرقابية، وتم وقف نشاطه عن ممارسة المهنة في عامي 2014و2015 حيث تبين خلال إجراء حملة تفتيش على المستشفى في يونيو 2015، أنه لا يلتزم بقانون الولاية الذي ينص على الحصول على موافقتهم على الإجهاض قبل 18 ساعة من إجراء العملية، وكان يعطي دواء الإجهاض أثناء الاستشارة الأولية، بدلًا من ذلك.

 

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة