عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريق محدود في شركة مياه الشرب بالقليوبية

السيطرة على حريق محدود في شركة مياه الشرب بالقليوبية
السيطرة على حريق محدود في شركة مياه الشرب بالقليوبية

القليوبية- حنان عليوه

 



تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق محدود شب في الطابق الثالث من مبنى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة بنها في القليوبية دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

 اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق محدود داخل الطابق الثالث بمبنى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، حفاظًا على أرواح المواطنين.. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جانبه أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية أن حريق بسيط جدا شب في الطابق الثالث، وتم الاستعانة بالأجهزة الأمنية والتنفيذية والتي حضرت على الفور وتم السيطرة على النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية أو إحداث تلافيات، مشيرًا إلى أنه يوجد أكثر من نسخة على الحاسب الآلي لكل أوراق ومستندات الشركة والتي كانت معدة سلفا تحسبا لحدوث أي كوارث مرتقبة

وأضاف مجاهد، أنه الشركة تعمل حاليا بكامل طاقتها دون تأثير بسبب الحريق الذي كان سببه ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه في التو واللحظة بفضل سرعة حضور وجهود الأجهزة الأمنية موجها الشكر والتقدير للجهات الأمنية والتنفيذية والقضائية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز