عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ننشر التقرير الطبي لعامل مصري توفي في خلاط أسمنت بالكويت

ننشر التقرير الطبي لعامل مصري توفي في خلاط أسمنت بالكويت
ننشر التقرير الطبي لعامل مصري توفي في خلاط أسمنت بالكويت

كتب - بوابة روز اليوسف

تابع مكتب التمثيل العمالي لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بدولة الكويت، حادث سقوط مواطن مصري في خلاط أسمنت في مصنع بمنطقة الصليبية بمدينة الكويت في 12 سبتمبر الجاري، وإجراءات نقل جثمانه لأرض الوطن، فضلًا عن متابعة مستحقاته لدي جهة عمله.



وقال مسؤول بالوزارة، إن وزير القوي العاملة محمد سعفان، يتابع أولا بأول بصفة يومية إجراءات نقل جثمان المواطن المصري المتوفي في الحادث ومستحقاته لدي الشركة التي كان يعمل بها، وذلك من خلال المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت أحمد يوسف، الذي أشار إلى أن المواطن المتوفي يدعي عبد المنعم سيد سعيد، من مركز قوس بمحافظة قنا، ويحمل جواز سفر مصري تحت رقم: A11151882، ويبلغ من العمر 48 عامًا.

 

 

وأوضح أن التقرير الطبي للمتوفي، أشار إلى أن سبب الوفاة يرجع إلى كسور متعددة بالفقرات العنقية والأضلاع الصدرية، وتهتك بالأحشاء البطنية، ونزيف دموي نتيجة سقوطه داخل ماكينة خلاط خرساني.

وأشار إلى أن المتوفي على إقامة مصنع شركه الصناعات الهندسية، وجارٍ التواصل معها لإنهاء المستحقات الخاصة به، ومعرفة إذا كان يعمل بها أو بشركة أخري.

وكان المواطن المصري قد فارق الحياة، إثر سقوطه في خلاط أسمنت في مصنع بالصليبية، وقامت الإدارة العامة للإطفاء بمنطقة الحادث بإطلاق رجال مركز الإنقاذ الفني واستطاعوا انتشال الجثة بالحبال من الخلاط الذي يصل طوله إلى ستة أمتار تقريبًا بعد فصل التيار الكهربائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز