عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يكرم وكلاء الوزارات وحفظة القرآن في الأقصر

"مستقبل وطن" يكرم وكلاء الوزارات وحفظة القرآن في الأقصر
"مستقبل وطن" يكرم وكلاء الوزارات وحفظة القرآن في الأقصر

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الأقصر احتفالية كبرى، وذلك بالتزامن مع نهائي الدوري الرياضي للحزب، الذي أقيم بنادي السلام الرياضي بمركز ومدينة إسنا والذي عكفت على تنظيمه أمانة الشباب بالمحافظة بقيادة الدكتور محمود متولي، حيث تم تكريم الفريق الفائزين، إلى جانب تكريم حفظة كتاب الله، وأوائل الشهادة الإعدادية والثانوية، وكذلك تكريم وكلاء الوزارات.



حضر الاحتفالية كل من: الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، والنائب فيصل عبد الرحمن راجح أمين التنظيم بالحزب، والنائب الطيري حسن أمين مساعد الحزب، والبرلماني السابق وائل زكريا الأمير أمين مساعد الحزب بالأقصر، والعمدة تقادم عضو مجلس الشورى السابق وعضو هيئة مكتب وسعد المعلاوي أمين الحزب بمركز إسنا، محمد سيد رئيس مركز ومدينة إسنا، هذا إلى جانب لفيف من الشخصيات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

 

استهل الحفل بموسيقى النشيد الوطني، أعقبها وفقرة فنية قصيرة لكورال أبناء الشيخ على النوبي، ثم بدأ اللقاء الرياضي بين فريقي الدير والشيخ بدور، والذي انتهى بفوز الفريق الثاني الذي سجل هدفين مقابل هدف واحد فقط، وتم منح الكأس للفريق الفائز، وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير والدروع على وكلاء الوزارات، تقديرًا لهم على مجهوداتهم المبذولة في خدمة المواطنين، وأوائل الشهادة الإعدادية والثانوية.

من جانبه أوضح «العماري» أن حزب مستقبل وطن استطاع أن يساهم في تنشيط الحياة السياسية في الشارع الأقصري، وذلك من خلال إقامة العديد من الفعاليات والمبادرات والتي حظيت ببالغ الاهتمام من جانب المواطنين.

وأشار «راجح» إلى أن الدوري الرياضي بإسنا نجح في استغلال طاقة الشباب، وتوجيهها في مسار إيجابي، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، بصفة مستمرة.

وأكد النائب الطيري حسن أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقامة العديد من الفعاليات من جانب الحزب، والتي سوف تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز