عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير النقل ومحافظ البحيرة يتفقدان مزلقان أبو حمص "صور"

وزير النقل ومحافظ البحيرة يتفقدان مزلقان أبو حمص "صور"
وزير النقل ومحافظ البحيرة يتفقدان مزلقان أبو حمص "صور"

البحيرة- محمد البربرى

قام اللواء كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، يرافقه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والمهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر ومسؤولي الهيئة بالتوجه إلى مركز ومدينة أبو حمص مستقلون القطار وذلك لتفقد أعمال تطوير مزلقان ومحطة أبو حمص الذي يربط شطري المدينة.



وقام وزير النقل، ومحافظ البحيرة، بتفقد مزلقان السكة الحديد بأبو حمص، حيث تجرى أعمال تطوير المزلقان وعمل برج إشارات خط القاهرة- إسكندرية ورفع كفاءة السكة الحديد كما تفقدوا مبنى برج الإشارات الجديد للتحكم في حركة القطارات.

ووجه اللواء كامل الوزير وزير النقل بعمل الصيانة اللازمة للمظلات والأعمدة الكهربائية على المحطة وإقامة سور مواز لرصيف المحطة للفصل بين حدود المحطة والتجمعات السكانية.

 

 

كما قرر وزير النقل إلغاء المزلقان القديم واستكمال الأعمال في المزلقان الجديد ودراسة إنشاء كوبري جديد أعلى المزلقان القديم في الخطة القادمة، ثم استمعوا لعرض تقديمي من الشركة المنفذة للأعمال من داخل غرفة التشغيل والتحكم في مسارات القطارات بالبرج تناولت نبذة عن المشروع والبرنامج الزمني المحدد للتنفيذ وأهم المعوقات التي تواجه التنفيذ، ووجه الوزير والمحافظ بإنهاء كافة العقبات للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

 

 

وتوجه وزير النقل ومحافظ البحيرة لمجمع دمنهور الثقافي لعقد اجتماع بحضور كافة الجهات المعنية من مسؤولي هيئة الطرق وأعضاء مجلس النواب لمتابعة أهم مشروعات الطرق والكباري المنفذة بنطاق المحافظة للوقوف على موقفها التنفيذي وبرامجها الزمنية المحددة.

حضر اللقاء الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف عبد السلام مساعد مدير الأمن والمهندس سعد الله رشوان رئيس مدينة أبو حمص وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز