بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 اكتوبر 2019 - 5 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مثلث هجوم ليفربول يُنذر أوروبا قبل انطلاقة "شامبيونز ليج"

15 سبتمبر 2019 - 35 : 14




كتب - محمد يوسف

بنزول روبيرتو فيرمينو، تغير كل شيء.. هكذا علقت جماهير ليفربول بملعب آنفيلد أمس، بالمباراة التي فاز فيها فريقهم على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1/3 حيث سجل الثلاثية ساديو ماني (هدفين) ومحمد صلاح (هدف).

وانهالت الجماهير بتعليقاتها عبر مواقع الواصل الاجتماعي، التي شددت على أهمية تواجد البرازيلي فيرمينو بجانب محمد صلاح وساديو ماني، ومن الصعب خروجه عن التشكيل كما حدث أمس وشارك أوريجي أساسيًا بدلًا منه.

وبنزول فيرمينو، أعلنت الحرب، لا غنى عنه في تشكيل الريدز ويصنع الفرص بمهارة فنية عالية كما فعلها بهدف صلاح، تمريرة مهارية رائعة انتهت بهدف سجله صلاح وسط دفاعات نيوكاسل كاملةً.

ويعد الثلاثي الفائز بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج" الأفضل في العالم حاليًا، في الخط الهجومي، وبأفضلية خططية في البريميرليج قادتهم للصدارة بـ15 نقطة، سيعتمد كلوب عليهم حتمًا في مواجهة نابولي.

إنذار شديد اللهجة وجهه الثلاثي الهجومي بفريق ليفربول قبل انطلاق دور المجموعات بـ"تشامبيونزليج" حيث سجلوا 10 أهداف بواقع 4 أهداف لكل من صلاح وماني وهدفين لزميلهما فيرمينو، وذلك من أصل 15 هدفًا للفريق في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة