عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الداخلية : مقتل عناصر إرهابية بشمال سيناء.. وإطلاق الموقع الرسمي لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسي

موجز الرابعة.. الداخلية : مقتل عناصر إرهابية بشمال سيناء.. وإطلاق الموقع الرسمي لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسي
موجز الرابعة.. الداخلية : مقتل عناصر إرهابية بشمال سيناء.. وإطلاق الموقع الرسمي لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسي

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها:  مدبولي: نستهدف رفع معدل النمو الاقتصادي بشكل تدريجي ليصل إلى نحو 8% ، الداخلية : مقتل مجموعة من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بشمال سيناء ، وإطلاق الموقع الرسمي لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسي .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها  : القوات الجوية تحتفل بانتهاء أعمال التطوير بإحدى القواعد الجوية بالتعاون مع الجانب الأمريكي ، طارق عامر: دعم القيادة السياسية والحكومة للبنك المركزي ساهم في نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي .. وإلى تفاصيل الموجز .

مدبولي: نستهدف رفع معدل النمو الاقتصادي بشكل تدريجي ليصل إلى نحو 8%

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، كلمة خلال افتتاح فعاليات أعمال الدورة الاعتيادية الثالثة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

الداخلية : مقتل مجموعة من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بشمال سيناء

أعلنت وزارة الداخلية مقتل مجموعة من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بشمال سيناء .

إطلاق الموقع الرسمي لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسي

أطلقت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ، الموقع الرسمى لمؤتمر "أفريقيا 2019 " تحت شعار "استثمر في أفريقيا " وذلك باسم " investment for africa" الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ، بالتعاون مع وزارتي : الخارجية ، والتجارة والصناعة .

القوات الجوية تحتفل بانتهاء أعمال التطوير بإحدى القواعد الجوية بالتعاون مع الجانب الأمريكي

نظمت القوات الجوية المصرة احتفالية بمناسبة انتهاء أعمال المرحلة الثالثة من تطوير إحدى القواعد الجوية بالتعاون مع الجانب الأمريكي.

طارق عامر: دعم القيادة السياسية والحكومة للبنك المركزي ساهم في نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي

أكد طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري أن الدعم الكامل من القيادة السياسية والحكومة للبنك على مدار السنوات الأربع الماضية ساهم في نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر والإجراءات التي اتخذها البنك على صعيد السياسات النقدية والمصرفية.

"الإحصاء": 0,26% انخفاضًا في استهلاك المنتجات البترولية والغاز الطبيعي

أظهر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن كمية الاستهلاك من المنتجات البترولية والغاز الطبيعي تراجعت لتبلغ 79,1 مليون طن عام 2017 - 2018، مقابل 79,3 مليون طن عام 2016 - 2017، بنسبة انخفاض 0,26% تقريبًا.

مفتي الجمهورية : الجماعات الإرهابية تنظر للوطن كـ "حفنة تراب"

أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أن مصر بلد الأزهر الشريف تتصدى لأكاذيب وأراجيف الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تجعل من الدولة الوطنية نقيضًا للدولة الإسلامية وتجعل من الوطن مجرد حفنة تراب، وذلك على غير الحقيقة وما يعكسه الواقع من حث الشريعة الإسلامية على الانتماء للوطن وبذل الغالي والرخيص للدفاع عنه .

وزير الأوقاف : قوة الدولة واستقرارها مطلب شرعى ووطنى

قال وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الدكتور محمد مختار جمعة أن بناء الدولة الوطنية وقوتها واستقرارها هو مطلب شرعي ووطني وحياتي مما يستلزم الاهتمام بالعلم والعمل الجاد والجهد والأخلاق والقيم الإنسانية لبناء دولة قوية.

وزير الأوقاف السعودي: الرئيس السيسي أنقذ مصر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية

أشاد وزير الأوقاف السعودي الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في التصدي للمتطرفين والإرهابيين وإنقاذ مصر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية ومن الشر الذي كان يحاك لها لإسقاطها والقضاء عليها، مؤكدا أن استجابة الرئيس السيسي لنداء الشعب المصري والوطن والواجب أنقذ البلاد والعباد وحفظ مصر وشعبها بل والأمة كلها.

مصر وأمريكا توقعان منحتين في مجالي التعليم الأساسي والزراعة بقيمة 280 مليون جنيه

وقعت مصر وأمريكا، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019م، منحتين في مجالي التعليم الأساسي والزراعة بقيمة 16.5 مليون دولار بنحو 280 مليون جنيه وقام بالتوقيع كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسيدة/ شيرى كارلين، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالقاهرة، بحضور السيدة/ شريهان بخيت، معاونة الوزيرة.

مفتي لبنان يشيد بمكانة مصر في العالمين العربي والإسلامي

أشاد مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان، اليوم الأحد بمكانة مصر في العالمين العربي والإسلامي ورعايتها لقضايا أمتها العربية، مؤكدا أهمية تنسيق الجهود لإقامة دولة وطنية قوية تحقق الاستقرار والازدهار وتنشر ثقافة التسامح والأخوة بالتعاون مع أهل العلم والدين.

محمد إبراهيم يتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للمصارعة الرومانية

تأهل المصارع المصري محمد إبراهيم السيد "كيشو" لنصف نهائي بطولة العالم للمصارعة الرومانية المقامة حاليًا في كازاخستان ضمن منافسات وزن 67 كجم.

مصر ترفع رصيدها إلى 76 ميدالية في بطولة أفريقيا للسباحة للناشئين بتونس

أحرزت البعثة المصرية المشاركة في البطولة الإفريقية للسباحة للناشئين 76 ميدالية متنوعة في النسخة الثالثة من البطولة التي تستضيفها تونس، وتستمر حتى اليوم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز