بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 42 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأقصر الثالثة عالميا في معدل رحلات البالون

15 سبتمبر 2019 - 4 : 17




 أعلن ممثل الاتحاد المصري لشركة البالون الطائر ، الطيار أحمد عبود، أن مدينة الأقصر تحتل المرتبة الثالثة عالميا في معدل رحلات البالون ، وعدد السياح الذين يستقلون البالون في رحلة يومية للتحليق فوق معابد الفراعنة ، ومقابر ووديان ونهر النيل ، والزراعات ، للتمتع بالطبيعة الخلابة ، والمناظر الطبيعية الرائعة.

وأوضح ممثل الاتحاد المصري للشركة - في تصريح اليوم الأحد - أن هناك مساعٍ تُبذل لربط سياحة البالون بسياحة السفاري، وإقامة مطاري إقلاع جديدين يضافان إلى مطار الإقلاع الحالي قرب معابد ملوك الفراعنة في غرب مدينة الأقصر.

وأشار إلى أن قائدي البالون الطائر من المصريين باتوا يتمتعون بخبرات واسعة في هذا المجال، بشهادة خبراء العالم الذين شاركوا فى مهرجان دولي للبالون استضافته مدينة الأقصر في نهاية العام 2016.

يذكر أن مدينة الأقصر شهدت عودة رحلات البالون الطائر بعد توقف دام ثمانين يوماً ، وسط فرحة وترحيب بين العاملين في القطاع السياحي، حيث تعد الأقصر المدينة الوحيدة التي تنفرد في كل المقاصد السياحية المصرية بوجود رحلات البالون، والتي سجلت تسيير قرابة 11 ألف رحلة بالون سنويا ، تقل على متنها قرابة 216 ألف سائح طوال العام، إلى جانب أنه تم إقامة مهرجان دولي للبالون بمشاركة 41 طيارا من 9 دول أوروبية.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة