عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيقاف مدير مدرسة نبروه الإعدادية عن العمل وإحالته للتحقيق

إيقاف مدير مدرسة نبروه الإعدادية عن العمل وإحالته للتحقيق
إيقاف مدير مدرسة نبروه الإعدادية عن العمل وإحالته للتحقيق

الدقهلية - مي الكناني

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إيقاف مدير مدرسة نبروه الإعدادية بنين، وإحالته للتحقيق، بسبب تدني حالة النظافة.



جاء ذلك خلال تفقده المدرسة، وأبدى استيائه من حالة الفصول ودورات المياه، وقال "ازاي تنتظر لحد الوقت بدون دورات مياه، واللي يهمني الفصل اللي ولادنا هتقعد فيه مش شكل المدرسة من بره".

كما تفقد شاروبيم مدرسة طلخا الإعدادية للبنات، وتابع عددا من الفصول ودورات المياه، وقال "إنني حزين أن أرى حمامات في مدرسة البنات بهذا السوء، بالرغم من احتياجها لأشياء بسيطة لولا تقاعس مسئولي المدرسة". 

وأضاف "دورات المياه في المدرسة من أسوأ ما رأيت، ولا تليق ببناتنا، هل قمتم بأي صيانة لمقاعد المدرسة التي لا تحتاج سوى ترميمها"، وطلب زراعة الفناء.

وشملت جولة محافظ الدقهلية زيارة مدرسة الشهيد طه رضا ابو المعاطي الثانوية بنات، ووجه سؤالا لمديرة المدرسة "كنتي فين طوال فترة الصيف وتركتي المدرسة في حاجة لتنظيم وتنظيف لا تحتاج رؤوس أموال".

ثم توجه شاروبيم، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرية الابتدائية المشتركة بنبروه، وقال "من الجيد دهان المدرسة، ولكن الأهم صيانة المقاعد الخاصة بأولادنا"، كما تفقد معهد نبروه الابتدائي وشدد على ضرورة الاهتمام بالفصول. 

وشدد محافظ الدقهلية، على المشاركة المجتمعية وقال "شجعوا المواطنين عليها، وكلنا نعطي لمصر ولأبنائنا، ولابد أن يتعاون الجميع لتحسين حالة الخدمات المقدمة للمواطنين".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز